مفاجآت كبرى تنتظركم في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2024، تعاون ناري بين سامسونج وتسلا

سامسونج وتسلا تعلنان عن تعاون جديد في معرض CES 2024

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن تعاونها الجديد مع شركة تسلا من خلال إطلاق خدمة تكامل تربط منتجات SmartThings Energy من سامسونج بأجهزة تسلا مثل بطارية Powerwall المنزلية ومحوّل الطاقة الشمسية Solar Inverter وحلول شحن موصلات Wall Connector والمركبات الكهربائية. ومن المقرر تقديم هذا التعاون خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2024.

وقال تشانوو بارك، نائب الرئيس التنفيذي في سامسونج: “يمكن لعملاء برنامج تسلا للطاقة الآن إدارة ومراقبة حالة الطاقة في منازلهم عبر أداة SmartThings Energy وأجهزة سامسونج بالإضافة إلى تطبيق تسلا، مما يضمن مزيدًا من الوصول والاتصال. يعد هذا التعاون الجديد علامة فارقة لشركة سامسونج في جعل الحلول متاحة على نطاق أوسع خارج الأجهزة المنزلية.”

تفاصيل التعاون بين سامسونج وتسلا

وباستخدام واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة الخاصة بشركة تسلا، يتيح هذا التعاون توسيع مستوى الاتصال الذي توفره SmartThings Energy، وتحقيق رؤية سامسونج في تقديم تجارب منزلية أكثر ملاءمة وسهولة للمستهلكين.

المزايا الرئيسية للتعاون

وتتجسّد الميزة الرئيسية للمستهلك من تعاون سامسونج مع تسلا في السماح لـ SmartThings Energy بالاتصال ببطارية تسلا Powerwall ومحوّل الطاقة الشمسية Solar Inverter وحلول شحن موصلات Wall Connector والمركبات الكهربائية.

وسيتم عرض SmartThings Energy المتصلة بـ Tesla Powerwall لأول مرة في جناح سامسونج ضمن معرض CES 2024 ومن المقرر إطلاق الخدمة في الربع الثاني من عام 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق