التصنيفات
أخبار الموبايلات

مصر ضمن قائمة 4 دول عربية تنطلق نحو التحول الرقمي في البنوك والمؤسسات المالية بحلول 2024.. تعرف على الخطوات الجديدة

شركة تكنولوجيا رقمية تستهدف السوق العربية

 أطلقت شركة تكنولوجيا رقمية جديدة موجهة لدعم الاقتصادات الرقمية في السعودية، الإمارات، ومصر، بهدف تقديم حلول رقمية متطورة وبأسعار منخفضة للبنوك والمؤسسات المالية.

وتعتمد الشركة على خبرات شركائها في مجال التكنولوجيا والخدمات المالية الإلكترونية في العالم، مع التركيز على التقنيات الحديثة مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

نبذة عن شركة تكنولوجيا رقمية

شركة تكنولوجيا رقمية (Koov Bee) هي شركة رائدة في مجال تقديم الحلول الرقمية وخدمات التكنولوجيا للأسواق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تسعى لتعزيز التحول الرقمي والحضور الرقمي للمؤسسات المالية والبنوك.

 

تستند استراتيجية الشركة على التوسع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتعتمد على خبرات شركائها المؤسسين في مجالات التكنولوجيا والخدمات المالية الإلكترونية. الشركة تسعى إلى التغلب على القيود التقليدية من خلال استخدام التقنيات الحديثة مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

 

مستقبل التكنولوجيا في العالم العربي

تشهد العديد من الدول العربية تحولًا رقميًا كبيرًا، مثل دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر وعمان. ومن المتوقع أن تستمر هذه الجهود في التحول الرقمي مع مرور الوقت.

تطورات في مصر

مصر تشهد تطورات في مجال التكنولوجيا وتعزيز البنية التحتية الرقمية من خلال مبادرات مثل الابتكار والريادة والتحول الرقمي وتعزيز البنية التحتية الرقمية والتعليم التكنولوجي والاستثمار في الشركات الناشئة والتكنولوجيا المالية.

رغم التحسينات، تواجه مصر تحديات مثل البطالة وتوفير البنية التحتية الرقمية في بعض المناطق. ومن المتوقع أن تستمر مصر في تحقيق تقدم في هذا المجال مع مرور الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *