مشاركة والي وجوالات عين شمس بقوة في الدورة الكشفية الـ 31 بجامعة طنطا

جوالي وجوالات جامعة عين شمس يشاركون في الدورة الكشفية القمية ال ٣١ بجامعة طنطا

تنافس جوالي وجوالات الجامعات المصرية في الدورة الكشفية القمية ال ٣١ بجامعة طنطا، بمشاركة جامعة عين شمس ونخبة من الوفود الجامعية. وتشمل تلك الفعاليات مسابقات كشفية متنوعة وهادفة.

التنافس والتفاعل في فعاليات الدورة الكشفية

شهدت الفعاليات تنافسًا كبيرًا وتفاعلًا قويًا بين مشاركي الدورة، وبدأ اليوم الأول باستلام الأراضي المخصصة للجامعات لبناء الأراضي الكشفية. كما جاء اليوم الثاني لاستكمال بناء الأراضي ومسابقات دينية تسميع القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة. ومن المتوقع أن يكون الإفتتاح الرسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

إقامة الفعاليات بجامعة طنطا ومشاركة وفود من عدة جامعات مصرية

تشهد الدورة مشاركة عدد من الوفود الكشفية لجامعات عديدة من بينها جامعة عين شمس والإسكندرية وسوهاج وطنطا والمنوفية وبنها وبني سويف وحلوان وقناة السويس. وتتضمن هذه الفعاليات الكشفية مسابقات متنوعة وتحديات مثيرة للشباب.

إقرأ أيضاً  تحذير لطلاب الثانوية: عدم تسجيل الاستمارة يعني عدم الدخول للامتحان

تم تنظيم دورة كشفية في جامعة طنطا، حيث شارك جوالي وجوالات جامعة عين شمس بشكل قوي. المشاركون تم اختيارهم بعناية بناءً على مهاراتهم الكشفية وأدائهم. الدورة تتضمن مسابقات متنوعة مثل بناء الأراضي ومسابقات دينية. وشهدت المشاركة من العديد من الجامعات المصرية وتستمر الفعاليات لعدة أيام. وتم توفير روابط خاصة بهذا المحتوى، لكن الروابط لا تظهر في هذا النص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق