التصنيفات
التعليم

متى ستصدر نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2024؟

متى ستصدر نتيجة الشهادة الإعدادية 2024؟

يسر وزارة التعليم في محافظة الجيزة أن تعلن لجميع الطلاب والأسر عن تحديد موعد إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024. ستتم مراجعة وتصحيح الأوراق الامتحانية بدقة وعناية لضمان الدقة والشفافية في إعلان النتائج.

تكثيف الجهود لتقديم نتائج دقيقة

تواصل وزارة التربية والتعليم في الجيزة بذل الجهود لضمان دقة وشفافية عملية تصحيح الامتحانات وجمع درجات الطلاب. ستتم إعلان النتائج بداية شهر يونيو 2024 في المدارس، تمهيدًا لرفعها إلكترونيًا لتكون متاحة للجميع.

امتحانات الشهادة الإعدادية في الجيزة

تم إجراء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية في الجيزة في 18 مايو 2024 بشكل سلس وشفاف. تضمنت المواد المقررة لهذا الفصل الدراسي وتم تنظيم الامتحانات بدقة لتقييم أداء الطلاب بشكل عادل.

تقديم المساعدة للطلاب وأولياء الأمور

تسعى وزارة التربية والتعليم لتيسير عملية الحصول على النتائج للطلاب وأولياء الأمور، من خلال إعلانها لهم بشكل رسمي عن النتائج ورفعها عبر الإنترنت. ستكون هذه الرسالة جزءًا من التوجيهات النهائية التي ستكون متاحة قريبًا.

إقرأ أيضاً  نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس 2024 تعلن عنها وزارة التربية والتعليم

جهة التعليم في محافظة الجيزة ستقوم بتحديد موعد إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024، ومن المتوقع إعلان النتائج في بداية شهر يونيو 2024. ستتم الإعلان عن النتائج أولاً في المدارس، ومن ثم سترفع إلكترونيًا ليتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الاطلاع عليها. الوزارة تسعى لضمان شفافية ودقة في عملية تصحيح الامتحانات وتوفير نتائج عادلة للطلاب. بدأ طلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة امتحاناتهم في 18 مايو 2024، وتم تنظيم الامتحانات بشكل يضمن سيرها بسلاسة وشفافية. تشمل المواد الممتحنة اللغة العربية، الجبر والإحصاء، والكمبيوتر، والهندسة، واللغة الأجنبية، والتربية الدينية، والعلوم، والتربية الفنية، والدراسات الاجتماعية، والتربية الرياضية. تمنح الشهادة الإعدادية مجموع درجات من الفصلين الدراسيين، حيث يتم حساب المجموع النهائي للطالب من خلال جمع درجات الفصلين ليصل إلى مجموع نهائي يبلغ 280 درجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *