التصنيفات
التعليم

ما هي نتائج القبول في تنسيق الثانوية العامة 2024 بمحافظة الدقهلية؟

مؤشرات القبول في تنسيق الثانوية العامة 2024 في محافظة الدقهلية

بعد اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية من قبل المحافظ الدكتور أيمن مختار، تم الإعلان عن نسبة نجاح تصل إلى 87% للطلبة في الدقهلية. وقد بلغ عدد الممتحنين 108,366 طالب وطالبة، مع ارتفاع ملحوظ في نسبة النجاح مقارنة بالعام الماضي.

تنسيق الثانوية العامة في محافظة الدقهلية

تبدأ الاستعدادات لتنسيق الثانوية العامة في مختلف المحافظات، حيث يتم وضع القواعد بناءً على عدة عوامل منها عدد الطلبة الناجحين والشواغر المتاحة في الفصول والكثافة المطلوبة. يتم تحديد درجات التقديم في المرحلة الأولى بدءًا من 240 درجة.

الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية

يمكن لطلبة محافظة الدقهلية الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية عبر الموقع الإلكتروني للمحافظة، حيث يتم إدخال رقم الجلوس للطالب للحصول على النتيجة. كما يمكن للطلبة تقديم التظلمات بعد فتح باب التظلمات والحصول على الإرشادات اللازمة من الإدارة التعليمية.

إقرأ أيضاً  ما هي المدارس البديلة التي يمكن الانضمام إليها بعد صدور نتيجة الإعدادية لعام 2024؟

تم اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية بنسبة نجاح 87% للـ 108,366 طالباً، مما يظهر ارتفاعاً في نسبة النجاح مقارنة بالعام الماضي. يتم الآن العمل على تنسيق الثانوية العامة الذي يتضمن خفض درجات القبول في المرحلة الأولى، بدءاً من 240 درجة. الطلبة يمكنهم الاستعلام عن النتائج عبر الموقع الإلكتروني للمحافظة وتقديم التظلمات في الدرجات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *