التصنيفات
التعليم

ما الهدف من زيارة الدكتور الخشت لكليات جامعة القاهرة؟ اكتشف التفاصيل في جولته المفاجئة على سير الامتحانات والكنترولات!

د. الخشت يوجه عمداء الكليات بالالتزام بضوابط الامتحانات وضمان الراحة للطلاب

أجرى رئيس جامعة القاهرة، د. محمد الخشت، جولة تفقدية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023/2024 في كليات التجارة والآداب ودار العلوم.

خلال الجولة، تفقد د. الخشت لجان الامتحانات وتحدث مع الطلاب لضمان توفير الراحة اللازمة لهم خلال الامتحانات، كما شدد على ضرورة الالتزام بالضوابط والتعليمات الخاصة بالامتحانات.

وأكد د. الخشت على أهمية توفير الإمكانيات لضمان سير الامتحانات بشكل هادئ ومنظم، واستعرض الضوابط التقنية لورقة الامتحانات وأهمية توضيح الأسئلة وتحديد المدة الزمنية المناسبة لكل امتحان.

وشدد د. الخشت على ضرورة متابعة عمداء الكليات لسير الامتحانات وحل أية مشاكل تطرأ فورًا، بالإضافة إلى بدء عمليات التصحيح بشكل سريع ودقيق بعد انتهاء كل امتحان.

يشار إلى أن عدد طلاب وطالبات جامعة القاهرة الذين يؤدون امتحانات نهاية العام يبلغ حوالي 270 ألف طالب وطالبة في جميع كليات الجامعة ومعاهدها.

إقرأ أيضاً  البشاير: تُعلن جدول الدرجات في امتحانات الثانوية العامة لعام 2024

تم إجراء جولة مفاجئة من قبل الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة للاطمئنان على سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي، وتم التأكيد على توفير أجواء هادئة للطلاب والتزامهم بالضوابط واللوائح، بالإضافة إلى ضرورة متابعة عمداء الكليات وحل أية مشاكل تطرأ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *