التصنيفات
التعليم

ما الكلمة المتضادة لكلمة “وفي”؟ .. استكشف الإجابة التي أحرجت طلاب الصف الأول الثانوي اليوم

ما هو مضاد كلمة “وفي”؟

تسبب سؤال حول مضاد كلمة “وفي” في استغراب العديد من طلاب الصف الأول الثانوي اليوم في جمهورية مصر العربية، خلال امتحاناتهم النهائية لعام 2023/2024. وقد جاء السؤال على النحو التالي:

ما هو المضاد لكلمة “وفي”؟

وكانت الخيارات بين “أتم”، “أشمل”، “أبعد”، أو “أنقص”. وقد أثار هذا السؤال حيرة الطلاب واستغرابهم، حيث استغرقوا وقتًا طويلاً في البحث عن الإجابة الصحيحة.

وفي نهاية اليوم، اتضح أن المضاد الصحيح لكلمة “وفي” هو “أنقص”. ويعود اختيار هذا السؤال إلى أن معنى كلمة “وفي” يعني “أتم” و”أشمل”.

امتحانات الصف الأول الثانوي في مصر

انطلقت اليوم امتحانات الصف الأول الثانوي للفصل الثاني في مصر، ومن المقرر أن تستمر حتى نهاية شهر مايو الحالي. وتم توزيع الدرجات على عدة أقسام، بما في ذلك اللغة العربية واللغة الأجنبية الأولى.

إقرأ أيضاً  كيف يمكن للطالبات المتزوجات النجاح في امتحانات الدبلومات الفنية؟

امتحانات نهاية العام 2024

أعلنت وزارة التعليم المصرية البدء في امتحانات الفصل الثاني للصف الأول الثانوي في السنة الدراسية الحالية. وتضمنت الاختبارات مادة اللغة العربية وسط حيرة العديد من الطلاب. تابعونا للمزيد من التغطية عن امتحانات الصف الأول الثانوي.

المقالة تتحدث عن السؤال الذي أثار حيرة عند طلاب الصف الأول الثانوي في مصر، وهو ما هو المضاد لكلمة “أوفى؟”. وبعد تفكير طويل، تبين أن الإجابة الصحيحة هي “أنقص”. كما تتحدث المقالة عن بداية امتحانات الصف الأول الثانوي وتوزيع درجات الامتحانات، وأيضاً تعلن عن بدء امتحانات نهاية العام للصف الأول الثانوي لعام 2024 في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *