التصنيفات
التعليم

ما الذي جعل الجامعات التكنولوجية يشاركون في سيمينار مهم حول الاقتصاد الأخضر والحماية البيئية في الصين؟

جامعات التكنولوجيا تشارك في سيمينار الاقتصاد الأخضر والحماية البيئية بالصين

أعزائنا القراء،

أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي على أهمية تعزيز التعاون والشراكات بين الجامعات والمؤسسات الدولية والأكاديمية في مجال التبادل العلمي والبحثي والتكنولوجي، وذلك لصقل خبرات وتطوير مهارات الكوادر الأكاديمية في مصر.

شارك عدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالجامعات التكنولوجية المصرية، بالإضافة إلى ممثل عن المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي، في سيمينار في الصين حول “الاقتصاد الأخضر والحماية البيئية” بمشاركة دولية واسعة.

تناول السيمينار تطورات الصين في مجال الاقتصاد الأخضر والمبادرات التي اتخذتها لحماية البيئة، بالإضافة إلى التعاون مع الدول النامية في مجالات الطاقة المتجددة وتحديات التحول للطاقة النظيفة.

وأعرب المشاركون عن سعادتهم بالتواجد في هذا المحفل واستفادتهم من الخبرات المشتركة.

النص يتحدث عن مشاركة ممثلين من الجامعات التكنولوجية المصرية في سيمينار بالصين حول “الاقتصاد الأخضر والحماية البيئية” في الدول النامية. تم التطرق في السيمينار إلى التحول للاقتصاد الأخضر والمبادرات التي اتخذتها الصين في حماية البيئة والاعتماد على الطاقة النظيفة. كما تمت مناقشة التعاون بين الصين وبعض الدول في مجالات توليد الطاقة المتجددة، وتحديات التحول للطاقة النظيفة والانبعاثات الناجمة عن الصناعات المختلفة. المشاركون عبروا عن سعادتهم بالتواجد في المحفل واستفادتهم من المحتوى والخبرات المتبادلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *