التصنيفات
التعليم

ماذا تنتظر؟! تمديد موعد التقديم في مسابقة شباب المبتكرين حتى 25 يونيو – سارع بالتسجيل الآن!

إعلان عن تمديد موعد التقديم في مسابقة وطنية لشباب المبتكرين

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بالتعاون مع صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ بإعلان عن تمديد موعد التقديم في المسابقة الوطنية للطلاب المبتكرين حتى 25 يونيو الحالي.

هذه المسابقة تستهدف اكتشاف وتأهيل الطلاب المبتكرين في مجالات العلوم والتكنولوجيا في مرحلة التعليم قبل الجامعي، وتشمل جميع الطلاب بالمدارس الحكومية والخاصة والدولية ومدارس STEM ومدارس النيل.

تتناول المسابقة خمسة مجالات رئيسية وهي الطاقة، البيئة، الروبوتات والآلات الذكية، الأنظمة البرمجية، والذكاء الاصطناعي، وتقدم جوائز تصل إلى 500000 جنيه.

للمزيد من المعلومات والمشاركة في المسابقة، يمكنكم زيارة الرابط التالي: https://isf.untapinnovate.com/programs/37

يتحدث المحتوى عن مسابقة وطنية تستهدف اكتشاف وتأهيل الطلاب المبتكرين في مجالات العلوم والتكنولوجيا في مرحلة التعليم ما قبل الجامعي. تتضمن المسابقة خمسة مجالات رئيسية وتُقام على مستوى 27 مديرية تعليمية، وتشمل جميع الطلاب من المدارس الحكومية والخاصة والدولية ومدارس STEM ومدارس النيل. الجوائز تصل إلى 500000 جنيه مصري وتتوزع على النحو التالي: المركز الأول 50 ألف جنيه مصري، المركز الثاني 30 ألف جنيه مصري، المركز الثالث 20 ألف جنيه مصري. للمشاركة في المسابقة، يمكن الدخول على الرابط الموجود في نهاية المقال.

إقرأ أيضاً  مفاجأة كبيرة للمعلمين! وزير التربية والتعليم يستلم نتائج مسابقة شغل 11114 وظيفة معلم مساعد فصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *