التصنيفات
التعليم

لا تفوت الفرصة! جامعة القاهرة تطلق قافلة تنموية شاملة في أبو النمرس بالتعاون مع وزارة الشباب

جامعة القاهرة تطلق قافلة تنموية شاملة لقرية المنوات بأبو النمرس

أعلنت جامعة القاهرة، برئاسة الدكتور محمد الخشت، عن إطلاق قافلة تنموية شاملة لقرية المنوات بأبو النمرس بمحافظة الجيزة اليوم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة. وتأتي هذه الخطوة في إطار التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وتهدف الجامعة من خلالها لتقديم خدمات طبية وبيطرية وزراعية مجانية لسكان القرية.

نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس تشارك في القافلة

تضم القافلة نخبة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة من مختلف كليات التخصصات المختلفة مثل الطب والعلوم والصيدلة والطب البيطري والآثار والتربية. وستقدم القافلة خدمات طبية متنوعة بما في ذلك العمليات الجراحية وتقديم الأدوية بالمجان والكشف الطبي والعلاج اللازم.

الجامعة ملتزمة بدورها الاجتماعي والبيئي

تؤكد جامعة القاهرة، برئاسة الدكتور محمد الخشت، على حرصها الدائم على المشاركة في مختلف المبادرات الرئاسية وتقديم الخدمات المجتمعية على أعلى مستوى. وتستمر الجامعة في إطلاق القوافل التنموية الشاملة لتحقيق التنمية الصحية والاجتماعية والبيئية لفئات المجتمع المختلفة.

إقرأ أيضاً  كيفية الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي وفقًا لوزارة الموارد البشرية

تقدم جامعة القاهرة قافلة تنموية شاملة لقرية المنوات بمحافظة الجيزة، برعاية د. محمد الخشت وإشراف د. محمد سامي عبد الصادق. تتضمن الخدمات الطبية والبيطرية والزراعية بالمجان، بالإضافة إلى برامج توعوية متنوعة وورش عمل لتعليم الحرف اليدوية. تُطلب القافلة من هيئة تدريس الجامعة في مختلف التخصصات. تأتي هذه القافلة في إطار جهود الجامعة لتقديم الرعاية الاجتماعية والإنسانية للمواطنين، وتحقيق التنمية الصحية والاجتماعية والبيئية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *