التصنيفات
التعليم

لا تفوتوا الجديد! كل ما تودون معرفته عن أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الفترة من 18 إلى 24 مايو 2024

تقرير: أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال الأسبوع

أصدرت الإدارة العامة للمكتب الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي تقريراً حول أداء الوزارة خلال الأسبوع الماضي، حيث تم التركيز على العديد من الأنشطة المهمة والاجتماعات التي تمت خلال هذه الفترة.

وزير التعليم العالي والبحث العلمي يشارك في منتدى عالمي بلندن

شهد وزير التعليم العالي والبحث العلمي فعاليات المُنتدى العالمي للتعليم بلندن، حيث استعرض التقدم والنمو في قطاع التعليم العالي في مصر، بالإضافة إلى التعاون مع الجامعات العالمية المرموقة.

التعاون مع جامعات بريطانية وإنشاء شراكات مشتركة

تم عقد اجتماعات وفاء مع عدد من الجامعات البريطانية المرموقة بهدف تعزيز التعاون الأكاديمي وإنشاء شراكات تعليمية مشتركة، وذلك ضمن استراتيجية الوزارة للتعاون مع الجامعات العالمية.

افتتاح معرض فني في لندن بمشاركة وزير التعليم العالي

شهد وزير التعليم العالي افتتاح معرض الفنان المصري عمرو فهمي في لندن، حيث تم عرض أعمال فنية تعبر عن الواقع الثقافي والاجتماعي وتسلط الضوء على التقارب الثقافي بين البلدين.

إقرأ أيضاً  تحديث السبت 30 ديسمبر: أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم

تعزيز التعاون مع الدول العربية والعالمية في مجال التعليم العالي

تم خلال هذا الأسبوع لقاء عدد من الوفود العربية والدولية بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بهدف تعزيز التعاون الثنائي في مجال التعليم العالي وتبادل الخبرات العلمية.

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم تقريرًا حول أداء أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال أسبوع في مايو، حيث شهد الوزير أيمن عاشور فعاليات المنتدى العالمي للتعليم بلندن، وعقد اجتماعات مع جامعات بريطانية بارزة. كما التقى بوفود من جامعات بريطانية وسعودية وعراقية، وأعلن تقدم الجامعات المصرية في تصنيفات دولية مختلفة.الوزير أشاد بجهود القيادة السياسية في دعم التعليم العالي وأكد أهمية تعزيز التعاون الدولي في المجال التعليمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *