التصنيفات
التعليم

كيف يمكن التسجيل في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 1146 عبر نظام نور؟

التسجيل للصف الأول عبر نظام نور لعام 1446 هجريا

مرحبًا بكم، أولياء الأمور الكرام في الدول العربية! إنه الوقت المناسب لتسجيل أبنائكم في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 1446 هجريا. يسعدنا أن نقدم لكم شرحًا مفصلًا حول كيفية التسجيل عبر نظام نور، وهو نظام إلكتروني رائد يوفر وسيلة موثوقة لتقديم الطلبات ومتابعة تعليم أبنائكم.

رابط التسجيل للصف الأول

تستطيعون الآن تقديم طلبات التسجيل للصف الأول الابتدائي لعام 1446 عبر نظام نور. يفتح باب التسجيل اليوم الأحد الموافق 25 ذي القعدة 1445 هجريا، وسيستمر حتى الأسبوع الثالث من شهر أغسطس المقبل.

كيفية التسجيل عبر نظام نور

  • ادخلوا إلى موقع نظام نور وسجلوا الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور.
  • اختاروا خيار تسجيل طالب جديد وادخلوا رقم الهوية الوطنية لولي الأمر.
  • قوموا بملء كافة البيانات المطلوبة وتقديم الأوراق اللازمة للتقديم.
  • اضغطوا على زر إرسال الطلب لاستكمال عملية التسجيل.

فوائد تسجيل الصف الأول عبر نظام نور

من خلال تسجيل أبنائكم عبر نظام نور، ستتمكنون من متابعة تقدمهم الدراسي والاطلاع على نتائجهم ومواعيد الامتحانات. انضموا إلينا في رحلة التعليم الالكتروني الحديث واستفيدوا من فرص التطور التكنولوجي.

إقرأ أيضاً  محافظ القليوبية يقرر اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 80.31%

ختامًا

نرحب بكم مجددًا في عالم التعليم الإلكتروني عبر نظام نور. لا تترددوا في البدء بتسجيل أبنائكم وتقديم الطلبات في أقرب وقت ممكن. شكرًا لثقتكم بنا وبنظامنا الرائد. يسعدنا خدمتكم وتقديم الدعم اللازم لكل خطوة في رحلة تعليم أبنائكم.

تم الإعلان عن بدء التسجيل للصف الأول الابتدائي في النظام الإلكتروني “نور” لعام 1446 هجرياً في المملكة العربية السعودية. يمكن لأولياء الأمور تقديم الطلبات عبر النظام وربط حسابهم بحساب أبنائهم لمتابعة تقدمهم في التعليم. يتم التسجيل عبر موقع النظام بإدخال رقم الهوية الوطنية وملء البيانات المطلوبة. يمكن لأولياء الأمور معرفة مواعيد الامتحانات والدرجات عن طريق النظام. تشمل خطوات التسجيل اختيار أيقونة تسجيل طالب جديد وملء البيانات ورفع الأوراق المطلوبة.

إقرأ أيضاً  موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث 1445 في مكة المكرمة تحدد من قبل وزارة التعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *