كيف يمكنك معرفة عدد دورات شحن بطارية شاومي؟ السر الذي يجب عليك معرفته!

بطاريات هواتف شاومي: التحدي التالي

لفترة طويلة نسبيًا، ظلت بطاريات جميع الهواتف المحمولة بما في ذلك هواتف شاومي في نطاق يتراوح بين 4500 و 5000 مللي أمبير، وهذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا، نظرًا لأن شركات مثل Xiaomi ركزت على تحسين التقنيات الأخرى التي لها علاقة مباشرة بالبطاريات، ومن بينها تقنية الشحن السريع.

ما هو عدد دورات شحن هاتف شاومي الخاص بك؟

عندما بدأت الشركات بتوحيد سرعات الشحن العالية جدًا هذه، كان على كل من شاومي والعلامات التجارية الأخرى إنشاء ” مقياس عالمي ” حتى يعرف المستخدمون مدى تأثير الشحن السريع على عمر بطاريات هواتفهم الذكية.

هكذا بدأنا نسمع دورات الشحن. وعلى ذكر ذلك، فإن دورة الشحن الواحدة تعادل شحن هاتف Xiaomi الخاص بك من 0 إلى 100%. وبالتالي، ففي كل مرة تقوم فيها بإعادة شحن البطارية بالكامل، تعتبر دورة شحن كاملة.

وبهذه الطريقة، أنت تمتلك المعامل الذي تقوم من خلاله بتقييم العمر الحالي لبطارية هاتفك ودورات الشحن التالية التي يمكن أن تتحملها البطاريات، ويمكنك أيضًا معرفة عدد دورات هاتف شاومي الخاص بك.

كيف يمكنك معرفة عدد دورات الشحن التي يمكن لهاتف Xiaomi الخاص بك تحملها؟

وفقًا لأحدث البيانات التي تم الحصول عليها من الهاتف Xiaomi 12 Pro، عندما يصل هذا الهاتف إلى 800 دورة، تتدهور البطارية بنسبة 20٪ تقريبًا، لذلك، من المهم معرفة عدد دورات الشحن التي يملكها هاتف Xiaomi أو Redmi أو POCO الخاص بك، والتصرف وفقًا لذلك لتجنب تدهور البطارية بشكل أسرع.

سواء تجاوزت 500 دورة شحن أم لا، فمن الجيد دائمًا الاعتناء بالبطارية، وللقيام بذلك لدينا بعض النصائح التي يمكنك تنفيذها على الفور. بهذه الطريقة، ستضمن أن يعمل هاتف Xiaomi الخاص بك لفترة أطول وأن لا تتدهور البطارية بسرعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق