التصنيفات
ترند

كيف نجحت مجموعة stc في تحقيق ارتفاع هائل في صافي أرباحها خلال الربع الأول من عام 2024؟

زيادة الأرباح الصافية لشركة اتصالات السعودية

شهدت شركة اتصالات السعودية، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة العربية السعودية، زيادة في صافي الأرباح خلال الربع الأول من عام 2024، حيث بلغت القيمة الإجمالية 9،386 مليون ريال سعودي، بزيادة نسبتها 5.13٪ مقارنة بالفترة السابقة.

وارتفعت أيضًا الأرباح قبل الاستهلاك والفوائد والزكاة والضرائب، وكذلك “EBITDA”، بنسبة 16.30٪، لتصل إلى 6,474 مليون ريال سعودي خلال الربع الأول من عام 2024.

وبلغت صافي أرباح الشركة 3,286 مليون ريال سعودي، مسجلة زيادة بنسبة 44.50٪ مقارنة بالربع السابق.

زيادة إيرادات مجموعة اتصالات السعودية

أعلنت مجموعة اتصالات السعودية عن زيادة إيراداتها بنسبة 7.76٪ خلال الربع الأول من عام 2024، حيث وصلت إلى 19.1 مليار ريال سعودي. وزادت إيرادات وحدة العملاء والناقلين والمشغلين، في حين انخفضت إيرادات وحدة قطاع الأعمال.

وتعتبر هذه الزيادة إشارة إيجابية لأداء مجموعة اتصالات السعودية، مع ارتفاع الأرباح والإيرادات خلال الفترة المذكورة.

إقرأ أيضاً  أسرار الحديقة الدولية في مدينة نصر 2024: كل ما تود معرفته عن سعر التذكرة و مواعيد العمل!

أهداف مجموعة اتصالات السعودية

تحرص إدارة الشركة على تعزيز مبادئ الحوكمة والتزامها بأهداف مثل زيادة قيمة العلامة التجارية وتحقيق التفوق في الأنشطة. كما تسعى الشركة إلى خلق مستقبل مستدام للمجتمع المحلي من خلال رؤية تمثل قيمتها العميقة والنمو السريع.

هذا هو تقريرنا عن زيادة الأرباح لمجموعة اتصالات السعودية خلال الربع الأول من عام 2024 وزيادة إيراداتها وأهدافها في العام الحالي.

يتحدث المحتوى عن زيادة صافي الربح لمجموعة stc خلال الربع الأول من عام 2024، حيث ارتفعت الأرباح بنسبة معينة مقارنة بالأرباح السابقة. كما ارتفعت الإيرادات أيضًا خلال نفس الفترة. ويتناول المحتوى أيضًا أهداف مجموعة stc واهتمامها بتبني مبادئ حوكمة الشركات، بالإضافة إلى تحدثه عن استراتيجيات الشركة لتحقيق النمو المستدام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *