التصنيفات
أخبار الموبايلات

كيف غيّرت شركة هواوي مستقبل التطبيقات الحوسبة السحابية؟

رئيس هواوي يتحدث عن توقعات نجاح الشركة في عام 2024

أعرب رئيس هواوي المناوب، كين هو، عن تفاؤله لعام 2024، مشيراً إلى أن الشركة تجاوزت جميع التحديات في العام الماضي وأظهرت مرونة استثنائية. ومن المتوقع أن تعلن هواوي عن إيرادات تقدر بنحو 98 مليار دولار، مما يشكل زيادة كبيرة عن العام السابق، وذلك نتيجة لجهودها وتركيزها الاستراتيجي على النمو المستدام على المدى الطويل على الرغم من العقوبات الأمريكية.

هدف هواوي المستقبلي: دعم التحول الرقمي وتقديم خدمات جديدة

هواوي تؤكد على قدرتها على التكيف والابتكار في بيئة تكنولوجية متغيرة بسرعة، وتسعى إلى دعم التحول الرقمي عبر الصناعات وتحسين تجربة العملاء وتعزيز حركة البيانات وتطوير خدمات جديدة وتحسين قدرات الشبكة.

تطوير HarmonyOS واستراتيجية الشركة للأجهزة المحمولة

هواوي تعمل على تطوير التطبيقات لنظام تشغيل HarmonyOS الخاص بها من خلال التعاون الاستراتيجي، مما يشير إلى رغبتها في إنشاء نظام بيئي متكامل. كما أن قطاع الأجهزة في هواوي أصبح مركزاً للاهتمام بميزات الجيل الخامس 5G.

إقرأ أيضاً  صدمة في مصر: 72% من الموظفين غير قادرين على التمييز بين الصور المزيفة والحقيقية

التركيز على الحوسبة السحابية والتحول الرقمي

شركة هواوي تعتبر الحوسبة السحابية عمودًا فقريًا لأعمالها، وتولي اهتمامًا خاصًا بها لأنها تلعب دوراً حيوياً في التحول الرقمي. وتشدد الشركة على أهمية الابتكار والتطور التكنولوجي في هذا المجال.

النظرة المستقبلية لشركة هواوي

هواوي تعتقد أن المستقبل يتطلب تحقيق توازن بين المرونة والابتكار، وضمان التقدم المستمر حتى في ظل التحديات العالمية. تحافظ الشركة على تفاؤلها وتقديم الابتكارات رغم الضغوط والتحديات التي تواجهها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *