كيف تستعلم عن شقق الإسكان الاجتماعي باستخدام الرقم القومي؟ تعرف على الإعلان رقم 16 والخطوات اللازمة

كيفية الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 16

لقد انتهى التقديم لشقق الإسكان الاجتماعي للإعلان رقم 16 يوم الخميس الماضي في السابع والعشرين من شهر أكتوبر وفقًا لما أعلنه وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

يمكنك الاستعلام عن شقق الإعلان رقم 16 عن طريق زيارة موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري هنا واتباع الخطوات الواردة في الرابط.

هناك أيضًا إمكانية الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي برقم الإعلان 16 عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1124 بالرقم القومي الخاص بك، وسيتم الرد عليك بسعر رسالة ثلاث جنيهات وفقًا لما ذكره صندوق الإسكان.

إعلان نتائج الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2024

يمكنكم أيضًا متابعة آخر التحديثات والأخبار عبر موقعنا وصفحتنا على Google News هنـــــــــــا ، وصفحتنا على الفيسبوك هنـــــــــا ، وحسابنا على تويتر هنــــــــــــــا  

للمزيد من التفاصيل زوروا: نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2024.. بالاسم ورقم الجلوس

إقرأ أيضاً  مفاجأة الجمعة: اكتشف أحدث أسعار الذهب اليوم!

يتضمن المحتوى الذي تم تلخيصه خطوات الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 16. يشرح المحتوى أن التقديم قد انتهى في وقت سابق ويدعو لزيارة موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري للاستعلام عن حالة الطلب. كما يشرح أيضًا أنه يمكن الاستعلام عن طريق إرسال رسالة نصية إلى رقم 1124 بالرقم القومي. SubLObject ويقدم خدمة مستمرة ويومية ويشمل كافة المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق