كل ما تريد معرفته عن إطلاق النسخة الثالثة من المنظومة المتكاملة لمكاتب الصحة!

وزارة الصحة والسكان تُعلن إطلاق الإصدار الثالث من المنظومة المتكاملة لمكاتب الصحة

بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أعلنت وزارة الصحة والسكان عن إطلاق النسخة الثالثة من المنظومة المتكاملة لمكاتب الصحة، والتي تشمل تحسينات وتطويرات مهمة في خدماتها.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن النسخة الثالثة تتضمن ميكنة تصاريح الدفن، بالإضافة إلى إضافة رمز QR على المستخرجات، وذلك لتقليل حالات التزوير وتحسين الكفاءة في العمل.

من جانبه، أوضح الدكتور عمرو قنديل مساعد وزير الصحة للطب الوقائي أن النسخة الثالثة تُعد خطوة هامة نحو مستقبل أفضل للخدمات الحكومية في مصر.

كما قال المهندس أشرف عبدالحفيظ مساعد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن الإصدار الثالث يهدف إلى تبادل البيانات مع الجهات الحكومية المختلفة للحفاظ على الاقتصاد القومي.

يعلن الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان عن إطلاق الإصدار الثالث من المنظومة المتكاملة لمكاتب الصحة، والتي تشمل ميكنة تصاريح الدفن وتحسين كفاءة العمل بمكاتب الصحة. ويرى الدكتور عمرو قنديل أن هذه النسخة من المنظومة تعد خطوة هامة نحو مستقبل أفضل للخدمات الحكومية في مصر وتؤكد التزام وزارة الصحة بتقديم خدمات ذات جودة عالية للمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق