كل ما تريد معرفته عن أحدث إصدارات سامسونج جالكسي اى 15: المواصفات والميزات الرائعة التي ستدهشك!

سامسونج جالكسي اى 15: المواصفات والأسعار والميزات والعيوب

تم تدشين هاتف سامسونج جالكسي اى 15 كخليفة لهاتف سامسونج جالكسي اى 14 في العام الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا في المبيعات وترك انطباعًا إيجابيًا لدى المستخدمين. وقد أثار هذا الهاتف تساؤلات عن ما إذا كان سيتمسك بنفس مسار الأجيال السابقة أم أنه مجرد تكرار لسلفه. سنتعرف الآن على المواصفات والأسعار في هذه المراجعة السريعة.

تصميم سامسونج جالكسي اى 15

على الرغم من جمالية تصميم سامسونج، إلا أن الشركة بدأت في تطبيق نفس التصميم لجميع هواتفها، وانتقلت للتصميم البلاستيكي مع ثلاث عدسات متراصة رأسيا دون نافذة مجمعة. يحتوي الهاتف على نوتش يضم الكاميرا الأمامية وحافة أكبر من المنافسين. ونحن نترقب تغييرًا ولو بسيطًا في هواتف سامسونج القادمة لإبقاء الحماس لدى المستخدمين.

شاشة سامسونج جالكسي اى 15

التحديث الأكبر في سامسونج جالكسي اى 15 هو ترقية الشاشة من LCD لسوبر اموليد، بمقاس 6.5 انش بدقة FHD+ ومعدل تحديث 90 هرتز، مما يجعلها قادرة على تقديم ألوان عميقة ومشبعة.

إقرأ أيضاً  إكتشف أحدث سماعات الرأس Sennheiser ACCENTUM Plus - تصميم رائع مع عمر بطارية استثنائي يصل إلى 50 ساعة! #CES2024

مواصفات سامسونج جالكسي اى 15

يأتي سامسونج جالكسي اى 15 بنظام أندرويد 14 الأحدث، ويحتوي على معالج Helio G99 للنسخة 4G ومعالج Dimensity 6100+ للنسخة 5G. يتوفر الهاتف بثلاث خيارات من الرام وسعة تخزين تصل إلى 256 جيجا بايت.

الكاميرا والبطارية

تأتي الكاميرا الخلفية لهاتف سامسونج جالكسي اى 15 بدقة 50 ميجا بكسل والكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجا بكسل. ويحتوي الهاتف على بطارية 5000 ميلي امبير بقدرة شحن 25 واط.

السعر

سامسونج جالكسي اى 15 متاح باللون الأصفر، الأبيض، الأزرق والرمادي بأسعار تبدأ من 200 دولار.

فيديو مراجعة سامسونج جالكسي اى 15

في النهاية، يبدو أن سامسونج جالكسي اى 15 يقدم تحسينًا واضحًا في المعالج والشاشة عن هاتف A14 السابق. سنترككم الآن لتشاركوا رأيكم في مكان التعليقات.

إقرأ أيضاً  إطلاق هاتف Galaxy S24 Ultra الرائد يحمل ثورة مذهلة في تقنيات الذكاء الاصطناعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق