التصنيفات
أخبار الموبايلات

كل ما تحتاج معرفته عن ساعات Galaxy Watch7 وGalaxy Watch Ultra القادمة ومواصفاتها الرائعة

سامسونج تستعد لإطلاق جيل جديد من الساعات الذكية في يوليو القادم

كشفت شركة سامسونج أنها ستكشف عن إصدارات جديدة من سلسلة ساعاتها الذكية في شهر يوليو المقبل، وتنوي الشركة الكورية الجنوبية الكشف عن ساعات Galaxy Watch7 وGalaxy Watch Ultra.

وفقًا للمعلومات المسربة حديثًا، فإن سامسونج تعتزم إطلاق إصدار Ultra هذا العام ضمن الإصدارات المختلفة لساعاتها الذكية.

من المتوقع أن تتوفر ساعة Watch7 بحجمين 40 و44 مم، بينما ستأتي ساعة Galaxy Watch Ultra بحجم 47 مم كخيار واحد مثل إصدارات شركة آبل.

ومن بين الميزات المقدمة في ساعة Galaxy Watch7 الذكية، توفر اختيارًا بين الألوان الخضراء والكريمية، بالإضافة إلى استخدام سامسونج للألمنيوم “Armor 2” وزجاج الياقوت في تصنيع هذا الإصدار.

تأتي ساعة Watch7 الذكية بدعم مقاومة الماء حتى 5ATM ومعايير IP68، بالإضافة إلى تصميم يتوافق مع المعايير العسكرية MIL-STD-810H.

إقرأ أيضاً  مفاجأة تقنية: سامسونج تكشف عن تطوير شرائح بدقة 2 نانومتر لرقاقة Exynos 2600 الجديدة

وتضم النسخة بحجم 40 مم بطارية بسعة 300 mAh، بينما تحتوي النسخة بحجم 44 مم على بطارية بسعة 425 mAh، مع معالج بدقة تصنيع 3 نانومتر وسعة تخزين 32 جيجا بايت وشاشة بسطوع يصل إلى 2000 nits.

بجانب ذلك، تأتي ساعة Galaxy Watch Ultra بتصميم تيتانيومي متوفر بألوان الفضي والبيج والرمادي.

تتميز الساعة الذكية Galaxy Watch Ultra بمقاومة الماء بمعايير 10ATM وIP58، وتتوافق أيضًا مع معايير MIL-STD-810H، وتحتوي على بطارية بسعة 590 mAh ومعالج بدقة تصنيع 3 نانومتر وسعة تخزين 32 جيجا بايت، بالإضافة إلى شاشة بسطوع يصل إلى 3000 nit.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *