التصنيفات
ترند

كل ما تحتاج معرفته عن إجراءات استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الإعاقات الشديدة

نيفين القباج تصدر منشوراً وزارياً حول إجراءات استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة للأشخاص ذوي الإعاقات الشديدة

الوزيرة نيفين القباج قامت بإصدار منشور وزاري بشأن الإجراءات اللازمة لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة للأشخاص ذوي الإعاقات الشديدة. تم إلغاء المنشور السابق الذي كان يعفي هؤلاء الأشخاص من التسجيل في موقع وزارة الصحة والسكان للحصول على البطاقة. الآن، يتوجب عليهم التسجيل وإجراء الاختبارات الطبية المعتمدة للحصول على البطاقة والخدمات المتكاملة.

التزام بالإجراءات الجديدة

يجب على الأشخاص ذوي الإعاقة الشديدة الالتزام بالتسجيل على موقع وزارة الصحة لإجراء الاختبارات الطبية المعتمدة والضرورية للحصول على البطاقة. القيام بالكشف الطبي المميكن ضروري لكل نوع من الإعاقة وفقًا للتشريعات القانونية المعمول بها.

وشددت وزارة التضامن الاجتماعي على أهمية الالتزام بالإجراءات وتقديم التقارير الطبية المعتمدة لاستخراج البطاقة. كما طالبت الوزارة بتوريد مبلغ مالي رمزي والانتهاء من جميع الإجراءات في الوقت المناسب دون تأخير.

حجز مواعيد الكشف الطبي

يمكن للراغبين في الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة حجز مواعيد للكشف الطبي عبر الروابط التالية:

لاستكمال المقال ومتابعة الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا عبر روابطنا على google news، فيسبوك، وتويتر.

تم إصدار منشور وزاري بواسطة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بشأن إجراءات استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة لإثبات الإعاقة لذوي الإعاقات الشديدة. تم إلغاء المنشور السابق الذي كان يعفي ذوي الإعاقات الشديدة من التسجيل على موقع وزارة الصحة للحصول على بطاقة إثبات الإعاقة. النص يؤكد على ضرورة التسجيل على الموقع والالتزام بالفحوصات الطبية المميكنة والإجراءات الخاصة بكل نوع من الإعاقة. ويتضمن أيضاً توجيهات لتقديم الرسوم الإدارية المطلوبة وضرورة اكتمال عملية المراجعة بشكل سليم. يمكن حجز مواعيد الكشف الطبي عبر الرابط المقدم في النص.

إقرأ أيضاً  كشف نتائج الطلاب للرقم الجلوس 2024: ما الذي ينتظر الطلاب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *