التصنيفات
ترند

كل ما تحتاج معرفته عن آخر تطورات قانون الإيجار القديم في مجلس النواب لعام 2024!

تأجيل قانون الإيجار القديم وأسباب تأخيره: آخر التطورات

تنتظر الكثير من الأفراد صدور قانون الإيجار القديم بشغف، لكن بسبب التأخر الذي شهده موعد صدوره، نود أن نشارككم آخر الأخبار حول هذا القانون وأسباب تأخيره.

تطورات جديدة في مجلس النواب لعام 2024

كشف النائب فلان، ممثل لجنة الإسكان في مجلس النواب، عن آخر المستجدات والأسباب التي تسببت في تأخير قانون الإيجار القديم. وأكد أن اللجنة طالبت الحكومة بتقديم معلومات حول وحدات الإيجار والوحدات المغلقة في البلاد.

تأجيل قانون الإيجار القديم في مجلس النواب

مثلما أشارت النائب فلان، فإن من المتوقع أن تصدر الحكومة قانون الإيجار القديم بعد إجراء الدراسات اللازمة والنقاشات، قبل تقديمه لمجلس النواب للنظر فيه بعناية ودقة لتجنب أي ظلم أو تأثير سلبي على الأطراف المعنية.

رد فعل النواب وهم يناقشون قانون الإيجار القديم

على صعيد آخر، نفى النائب فلان، رئيس لجنة الإسكان في مجلس النواب، الأنباء التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول تسليم الشقق المغلقة في العديد من المحافظات لأصحابها. وأكد أن مناقشة قانون الإيجار القديم ما زالت مستمرة دون تأكيد أو نفي أي تقارير غير مؤكدة.

إقرأ أيضاً  شاهد مجاناً.. قنوات بث مباشر لمباراة الأهلي و الترجي اليوم

تحدث وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب عن تأخر قانون الإيجار القديم وحاجة الحكومة لجمع البيانات وطرح الحلول. وأكد أن الحكومة ستصدر القانون بعد دراسته جيدًا، وأنه يجب العناية بكلا الطرفين المتضررين. كما نفى رئيس لجنة الإسكان الأخبار المتداولة حول تسليم الشقق المغلقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *