كل ما تحتاجون معرفته عن سامسونج جالكسي اس 24 الترا!

مشكلة دائمة: هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra يفاجئ المستخدمين بظهور خطوط خضراء على الشاشة

وفقًا لتقرير مسرب نشره موقع “proandroid.com” الشهير، تواصل هواتف Samsung الكورية الجنوبية معاناة مشكلة خطوط خضراء على الشاشة! نعم، لا تزال مشكلة الخطوط الخضراء تظهر بشكل مستمر على الشاشة. ويبدو أن الشركة غير قادرة على التخلص من هذه المشكلة، حيث تستمر في الظهور مع كل تحديث جديد لهواتفها الرائدة.

Samsung Galaxy S24 Ultra: شاشة مشكلة

مع إطلاق Samsung Galaxy S24 Ultra للبيع مؤخرًا بدأت شاشته في عرض “عيوباً نمطية”، وعادت الخطوط الخضراء العمودية على الشاشة مرة أخرى لتؤكد وجود المشكلة. تظهر هذه الخطوط بشكل عشوائي ومفاجئ على شاشة الهاتف.

تظهر هذه المشكلة في بعض الهواتف المباعة في الولايات المتحدة، وتحديدًا تلك التي تم شراؤها من شركات النقل مثل T-Mobile و Verizon.

وبالإضافة إلى ذلك، تظهر هذه المشكلة في شاشات الهواتف بشكل عشوائي ومفاجئ ويبدو أنها لا تكون حالات فردية.

المشكلة والمسؤولية

المشكلة مثيرة للجدل بسبب الضمان والطرف المسؤول. وعلى الرغم من أن Samsung أكدت أن هذه مشكلة في التصنيع، إلا أنها لا تقوم بإصلاح الأجهزة مباشرة، وتجبر المستخدمين على إدارة المشكلة مع شركات الاتصالات، والتي بدورها تحيل المستخدمين إلى Samsung.

وبالنسبة لاسترداد الجهاز، يعرض كل من شركات الاتصالات وSamsung خيار استرداد الجهاز وشراء هاتف جديد، ولكن هذا الخيار يعتبر صعبًا للمستخدمين الذين استفادوا من العروض والخصومات.

وعلى الجانب الإيجابي، يبدو أن هذه المشكلة تنحصر في الولايات المتحدة فقط، ولذلك يبقى الأمل أن هذه المشكلة لا تمتد لمستخدمين آخرين في دول أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق