التصنيفات
ترند

كل شيء عن الأسعار! اكتشف أسعار الرنجة والفسيخ اليوم في الأسواق للاستمتاع بشم النسيم

أسعار الرنجة والفسيخ في عيد شم النسيم 2024

أصدقائنا الأعزاء في الدول العربية، يبحث الكثيرون عن أسعار الرنجة والفسيخ في عيد شم النسيم الذي يصادف يوم غد الاثنين. نقدم لكم من خلال موقعنا اليوم أسعار الرنجة والفسيخ في الأسواق ومنافذ وزارة الزراعة.

أسعار الرنجة في الأسواق

خلال يومنا اليوم، سجل سعر كيلو الرنجة الهولندية ما بين 120 لـ 200 جنيه، بينما بلغ سعر الرنجة المخلية نحو 255 جنيه للكيلو. يتراوح سعر الرنجة بطارخ بين 280 لـ 300 جنيه للكيلو، وسعر الرنجة بطارخ مخلية يتراوح بين 305 لـ 330 جنيه للكيلو.

أسعار الفسيخ في الأسواق

بالنسبة لأسعار الفسيخ، سجل سعر كيلو فسيخ ملح خفيف ما بين 450 لـ 500 جنيه، وسعر فسيخ ملح وسط بين 400 لـ 450 جنيه، وسعر الفسيخ المخلي نحو 475 جنيه. هناك تشكيلة واسعة من الأسعار لعبوات الفسيخ المختلفة.

أسعار الأسماك المملحة

وفيما يتعلق بالأسماك المملحة، حققت الأسماك الملوحة سعر كيلو نحو 350 جنيه، والأسماك الملوحة الأسوانية ما بين 220 و 240 جنيه، والسردين بين 180 و 200 جنيه، والأنشوجة بين 100 و 120 جنيه.

إقرأ أيضاً  هل تستحق الدعم من حساب المواطن؟ إليك الشروط للشخص بدون عمل ويسكن مع والده

أسعار الفسيخ والرنجة في منافذ وزارة الزراعة

في منافذ وزارة الزراعة، سجل سعر كيلو الرنجة نحو 120 جنيه، وسعر كيلو الفسيخ نحو 270 جنيه.

لا تنسوا أن تهتموا بتناول الفسيخ والرنجة بشكل معتدل خلال عيد شم النسيم وتشربوا كميات كبيرة من الماء. احرصوا دائمًا على المتابعة لمزيد من الأخبار عبر موقعنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

المحتوى يتحدث عن أسعار الرنجة والفسيخ في الأسواق وفي منافذ وزارة الزراعة خلال عيد شم النسيم. كما يقدم معلومات عن أسعار الأسماك المملحة ويتضمن نصائح غذائية حول القيم الغذائية للفسيخ والرنجة. كما يحتوي المحتوى على روابط لمتابعة الأخبار عبر Google News وصفحات الموقع على Facebook وTwitter.

إقرأ أيضاً  هل ترغب في الاستعلام عن تأشيرة برقم جواز سفرك؟ اكتشف منصة التأشيرات الإلكترونية الجديدة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *