التصنيفات
التعليم

” كلما قلته عن نفسي .. أثقل على الأخرين .. ” تابنوري – رومانسيّ يتألّم على ظهر الصخرةية

رئيس جامعة القاهرة يوجه العميدة بتطوير كلية التمريض

بقلم: جودة عبد الصادق إبراهيم

هنأ د. محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، الدكتورة فطامة عابد بتعيينها عميدة لكلية التمريض، وأوجه لها توجيهات بتطبيق سياسات الجيل الخامس والتوسع في الدرجات العلمية المشتركة مع الجامعات العالمية.

واشار د. الخشت الى ضرورة تعزيز الكلية والعمل وفق المعايير العالمية، والمشاركة في المبادرات الرئاسية والمشروعات القومية.

كما شدد رئيس الجامعة على أهمية العمل كفريق واحد داخل الكلية، وضرورة التطوير المستمر للعملية التعليمية والبحثية.

اعتماد دولي لكلية التمريض

حصلت كلية التمريض بجامعة القاهرة على الاعتماد الدولي من هيئة الاعتماد الألمانية AHPGS، مما يؤكد على مكانتها التنافسية المميزة على المستوى الدولي في مجال التمريض.

وقد أشاد وفد هيئة الاعتماد بالمستوى الأكاديمي للكلية وأعضاء هيئة التدريس بها، وبكفاءة أدائها وتأثيرها المباشر على كليات التمريض في مصر والعالم العربي والشرق الأوسط.

إقرأ أيضاً  نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية للصف الثالث في بورسعيد تعلن الآن

يتحدث المحتوى عن توجيه الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، للدكتورة فاطمة عابد بتنفيذ سياسات جامعات الجيل الخامس والتوسع في الدرجات العلمية المشتركة والمزدوجة مع أرقى الجامعات العالمية. كما تمنى لها التوفيق في تطوير كلية التمريض ورفع مستواها التعليمي والإداري والبحثي. يشدد على ضرورة العمل كفريق واحد بالكلية لضمان استقرار العملية التعليمية والبحثية، وتحقيق المعايير العالمية للجودة. يُشير أيضًا إلى حصول كلية التمريض على الاعتماد الدولي من هيئة الاعتماد الألمانية AHPGS، مما يعكس مكانتها التنافسية على المستوى الدولي في مجال التمريض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *