التصنيفات
ترند

كشف موعد امتحانات ونتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2024 – شاهد الآن!

اعلان موعد امتحانات ونتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2024 الترم الثاني

تهدف وزارة التعليم والتعليم الفني إلى ضبط سير الامتحانات لطلاب الصف الثالث الاعدادي في مختلف محافظات الجمهورية العربية، حيث يبدأ الامتحان في محافظة القاهرة يوم الخميس وفي محافظة الجيزة يوم السبت.

توجيهات وزير التعليم بخصوص امتحانات الشهادة الإعدادية

في اجتماع عبر تقنية الفيديو كونفرانس، أعلن وزير التعليم عن اهتمامه بضبط العملية الامتحانية، وشدد على ضرورة اجراءات مكافحة الغش وتأمين حقوق الطلاب. كما أكد على أهمية التفتيش قبل الامتحانات وعدم حيازة الهواتف الخلوية داخل اللجان.

دور المديريات التعليمية في نجاح الامتحانات

من جانبها، تم تأكيد مسؤولية مديري المديريات التعليمية في تنفيذ الإجراءات بدقة وفعالية لضمان سير الامتحانات بسلامة ودقة عالية. كما تم التأكيد على تقديم الأسئلة بوقت كاف وضمان سرية العملية الامتحانية باستخدام التقنيات الحديثة.

امتحانات الشهادة الإعدادية: الالتزام بالمعايير والضبط الدقيق

شدد وزير التعليم على ضرورة وضوح الأسئلة وعدم التعقيد، وأكد على مراعاة تدرج الصعوبة وتوزيع الأسئلة بشكل مناسب قبل الامتحان. كما شدد على استخدام تقنية الباركود لضمان سرية الأسئلة والحفاظ على مصلحة الطلاب.

في هذا المحتوى، يترقب أولياء أمور طلاب الصف الثالث الاعدادي امتحانات ونتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2024 الترم الثاني في القاهرة والجيزة. وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلنت المواعيد الرسمية لهذه الامتحانات. كما عقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اجتماعًا مع مديري المديريات التعليمية لمتابعة الاستعدادات والإجراءات. شدد الوزير على ضرورة انضباط سير الامتحانات ومكافحة الغش. كما أوجه بمراعاة التدرج في مستويات الأسئلة واستخدام تقنية الباركود لتأمين وحفظ سرية الأسئلة. وأكد أيضًا على ضرورة المواصلة في إجراءات التفتيش قبل الامتحانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *