التصنيفات
أخبار الموبايلات

كشف سريع: معالج AMD Ryzen AI 300 Series قادم في أجهزة Acer Swift خلال الربع الثالث من 2024!

AMD تعلن عن معالج Ryzen AI 300 Series لسلسلة Swift من Acer

في آخر إعلان لـ AMD عن معالج AMD Ryzen AI 300 Series، أكدت شركة Acer أن سلسلة Swift الخاصة بها ستحتوي على نماذج مزودة بالمعالج الجديد اعتبارًا من الربع الثالث من عام 2024. وستحصل النماذج الجديدة أيضًا على تحديث مجاني لتجارب Copilot+ PC عند توفرها.

ميزات معالج AMD Ryzen AI 300 Series

يعتمد معالج AMD Ryzen AI 300 Series على بنية Zen 5 الجديدة عالية الأداء، وهو مجهز بما يصل إلى 12 نواة عالية الأداء و24 خيط مسار، ويستفيد من تقنية AMD XDNA 2 الجديدة لتوفير ما يصل إلى 50 +NPU TOPS من أداء معالجة الذكاء الاصطناعي.

تحسينات لسلسلة Swift ونماذج الحواسيب المحمولة

ستتيح سلسلة Swift المستقبلية ونماذج الحواسيب المحمولة للمستخدمين نشر قدرات الذكاء الاصطناعي محليًا وتشغيل تطبيقات الذكاء الاصطناعي مباشرةً، مما يساعد على تحقيق أقصى قدر من الإبداع والإنتاجية دون الحاجة إلى الوصول إلى الإنترنت وبدون التضحية بعمر البطارية.

إقرأ أيضاً  بالعنوان التالي: "تسريب: جهاز Asus ROG Ally 2 الجديد سيكشف عنه في حدث Computex 2024!"

تحسين استهلاك الطاقة والعمر الافتراضي للبطارية

وفقًا لـ AMD، تم تحسين معالجات AMD Ryzen AI 300 Series لتقليل استهلاك الطاقة وتحسين عمر البطارية حتى في أحمال الحوسبة الثقيلة. كما يوفر معالج الذاكرة تخزين مؤقت سعته 36 ميجابايت لتسريع الإنتاجية والاستجابة.

معلومات إضافية

توفر رسومات AMD Radeon 800M المدمجة دعمًا عالي الدقة للعرض وترميزًا سريعًا مع أو بدون بطاقة رسومية منفصلة، مما يعزز تجربة الاستخدام.

لا توجد معلومات حتى الآن حول تواريخ الإطلاق والأسعار، لذا يتعين علينا الانتظار لمزيد من التفاصيل.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *