التصنيفات
ترند

كشف حصري: تعرف على أعلى أسعار فائدة لـ شهادات البنك الأهلي للاستثمار لمدة عام!

تحديث الأسعار: أفضل عروض البنك الأهلي لشهادات الادخار

تبحث عن عوائد مربحة؟ إليك أحدث عروض البنك الأهلي لشهادات الادخار لليوم:

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي لمدة سنة

توفر الشهادات عوائد تصل إلى 27% سنويًا بشكل يصرف شهريًا. يمكنك شراؤها من أي فرع من فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء البلاد.

شهادات ادخار البنك الأهلي البلاتينية المتميزة

احصل على عوائد تصل إلى 26% في السنة الأولى، 22% في السنة الثانية، و18% في السنة الثالثة. استثمر بحد أدنى قدره 1000 جنيه ومضاعفاتها.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير

استثمر لمدة 3 سنوات واحصل على عوائد شهرية تصل إلى 21.5%. توفر الشهادة عوائد تبدأ من 30% في السنة الأولى وتنخفض تدريجيا على مدى الثلاث سنوات التالية.

شهادة ادخار أمان المصريين

استثمر في شهادة الأمان لمدة 3 سنوات بعائد 13%. ابتداء من 500 جنيه وحتى 2500 جنيه يمكنك الاستثمار بأمان دون خطر الاقتراض.

إقرأ أيضاً  تعرف على الزيادة المذهلة في قيمة المعاشات بعد قرارات الرئيس السيسي اليوم!

الاجتماع القادم للبنك المركزي المصري

ستعقد لجنة السياسات النقدية اجتماعها الثالث لهذا العام في 23 مايو المقبل لمناقشة آخر تطورات الأسواق. تابع أحدث الأخبار من خلال صفحة موقعنا على google news وموقعنا على الفيسبوك وتويتر.

للمزيد من المعلومات: تفاصيل أسعار الأجهزة الكهربائية في مصر اليوم

يتحدث المحتوى عن أسعار فائدة شهادات الإدخار في البنك الأهلي اليوم لمدة سنة، حيث يتم ذكر الأسعار والنسب العائدة على الاستثمار في بعض الشهادات مثل الشهادة البلاتينية المتغيرة وشهادة أمان المصريين. كما يتم ذكر موعد الاجتماع الثالث للبنك المركزي المصري لجنة السياسات النقدية في 23 مايو. يتضمن المحتوى أيضًا روابط لمتابعة أخبار الموقع عبر Google News وصفحات الفيسبوك وتويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *