التصنيفات
أخبار الموبايلات

كشف حصري: تجربة مذهلة لجهاز تنقية الهواء BISSELL air220 تكشف النقاب عن نتائج مذهلة!

تطوير جهاز تصفية الهواء BISSELL air220 بتصميم أنيق وبسيط لتعزيز تنقية الهواء بكفاءة

في عالم التكنولوجيا، قامت شركة BISSELL بتطوير جهاز تصفية الهواء air220 بتصميم جذاب وفعّال لتحسين جودة الهواء المنزلي. يتميز هذا الجهاز بمجموعة من المرشحات والتقنيات الحديثة التي تساعد في تنقية الهواء بشكل فعال، وسنلقي نظرة على تفاصيل هذا الجهاز في الأسطر التالية.

التصميم

تمتاز تصميمات مرشح الهواء BISSELL air220 بالنعومة والبساطة في التفاصيل، حيث يحتوي على ثلاث طبقات داخلية مخصصة للترشيح بكفاءة. يتضمن هذا التصميم طبقة فلتر أولية، بالإضافة إلى فلتر من الكربون وفلتر H13 الطبي بمعايير HEPA.

سيمكن تصميم BISSELL air220 من تنقية الهواء بنسبة تصل إلى 99.97%، مما يسمح بامتصاص الجزيئات الصغيرة في الهواء بقطر أقل من 0.3 ميكرون على سرعة المروحة البطيئة.

أداء قوي في تصفية الهواء للغرف الكبيرة

يدعم جهاز air220 تصفية الهواء في غرفة تصل مساحتها إلى 259 قدم مربع، مما يجعله مناسبًا للاستخدام في غرف النوم وغرف المعيشة وغرف الطعام.

بالإضافة إلى ذلك، يقوم الجهاز بتغيير الهواء ما يصل إلى 4.8 مرات في الساعة، مما يساهم في تنقية الهواء وتحسين جودته بشكل فعال في الغرف الكبيرة.

إقرأ أيضاً  إطلاق تطبيق رياضي مذهل من قبل شركة أبل بشكل مجاني، تعرف عليه الآن!

أدوات تحكم سلسة وفعالة

يشمل الجهاز قرصًا في الجزء العلوي مع زر واحد لتوفير تجربة تحكم سهلة وفعالة للمستخدم. يمكن للمستخدم ضبط سرعة المروحة، وقوة الجهاز، وإعادة تعيين عمر فلتر الهواء بسهولة عبر هذا القرص.

تصميم وأداء المروحة

تتميز المروحة الموجودة في الجهاز بسرعة عالية وخمس سرعات مختلفة لسحب الهواء وتنقيته. كما تعمل الفلاتر الثلاثة الموجودة على التقاط المواد العالقة في الهواء بشكل فعال، بما في ذلك الغبار والروائح ووبر الحيوانات وحبوب اللقاح والأدخنة.

توافق مع معايير AHAM وHEPA

يأتي جهاز air220 مع معايير AHAM التي تضمن كفاءة الجهاز في تصفية الهواء بشكل فعال. كما يدعم الجهاز معايير HEPA لتنقية الهواء بنسبة 99.97%، بالإضافة إلى فلتر الكربون الذي يساعد في امتصاص المواد العضوية الضارة والروائح المزعجة.

يتميز الجهاز أيضًا بنظام CirQulate الذي يقيس جودة الهواء في الغرفة ويضبط سرعة المروحة تلقائيًا لتحسين تجربة تنقية الهواء.

إقرأ أيضاً  مراجعة مذهلة للعبة Stellar Blade: اكتشف التقنية الجديدة بدون حدود!

تجربة سلسة في الوصول إلى الفلاتر للصيانة

يتميز تصميم air220 بخاصية سهلة الوصول إلى الفلاتر للصيانة، مما يوفر تجربة مريحة للمستخدم. يتطلب تغيير الفلاتر كل 6 أشهر، ويجب استخدام فلاتر BISSELL الأصلية للحفاظ على أداء الجهاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *