كشف حصري: إعلان قائمة الهواتف المرشحة لجوائز المؤتمر العالمي للموبايل 2024

بدء المؤتمر العالمي للجوال 2024 في برشلونة وإعلان قائمة المرشحين لجوائز GLOMO

من المقرر أن تنطلق فعاليات المؤتمر العالمي للجوال (MWC 2024) في برشلونة، إسبانيا في 26 فبراير، وقد كشفت جوائز الجوال العالمية (GLOMO) عن المرشحين لجوائز المؤتمر العالمي للجوال 2024 في ثلاث فئات مختلفة.

MWC 2024 in Barcelona

وفي فئة أفضل هاتف ذكي، تم تصنيف هواتف من شركات مثل آبل وجوجل وون بلس وأوبو وسامسونج، بما في ذلك الهواتف القابلة وغير القابلة للطي.

فيما تم ترشيح غوغل لفئة الابتكار بفضل قدرتها على التصوير بالذكاء الاصطناعي وتحديثات البرامج لهاتف Pixels، بينما تم ترشيح شركة Honor لتقنية Magic V2 ذات البطارية المزدوجة المصنوعة من السيليكون والكربون، بالإضافة إلى وحدة معالجة الذكاء الاصطناعي Snapdragon 8 Gen 3.

MWC 2024 - UK Pavilion space on open sale | UKTIN

ومن المتوقع أن تشمل فئة أفضل جهاز استهلاكي متصل أجهزة مبتكرة أخرى، ولكن الترشيحات لم تعلن بعد، ويتوجب انتظار بدء المؤتمر العالمي للجوال للتعرف على الفائز في هذه الفئة.

وتشير GLOMO إلى أن الفائز في فئة أفضل جهاز في العرض سيتم اختياره من بين المنتجات أو الأجهزة التي تم إطلاقها في الفترة التي تسبق مؤتمر MWC 2024 وخلاله، بناءً على أفضل المنتجات المعروضة وسيتم النظر فيها من قبل مجموعة مختارة من الحكام في المعرض.

الهواتف المرشحة كأفضل في عام 2024

1- هاتف آبل آيفون 15 برو 
2- هاتف جوجل بيكسل 8 
3- هاتف ون بلس Find N3
4- هاتف سامسونج جلاكسي S23
5- هاتف سامسونج جلاكسي Z flip 5

يجدر بالذكر أن هاتف آيفون 14 برو كان الفائز العام الماضي في عام 2023.

MWC Barcelona 2024 | MWC Barcelona 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق