كشفت Ubisoft+ عن خدمتها الجديدة بتكلفة 18 دولارًا شهريًا وبفئتين مثيرتين للاهتمام!

Ubisoft تُطلق خطة الاشتراك الجديدة وتضيف مستوى أقل تكلفة على جهاز الحاسب الشخصي

تخطط شركة يوبيسوفت لتجديد خدمة الاشتراك الخاصة بها من خلال تقديم خطة متميزة متعددة المنصات وإضافة مستوى أقل تكلفة على جهاز الحاسب الشخصي.

Ubisoft+ Multi-Access و PC Access تندمجان في Ubisoft+ Premium

ستدمج الشركة خدمتها Ubisoft+ Multi-Access و PC Access في خطة واحدة تحمل اسم Ubisoft+ Premium. وستبقى خطط المشتركين الحاليين في PC Access كما هي بنفس السعر.

تكلفة الاشتراك الشهري والمزايا المتوفرة

ستبلغ تكلفة Ubisoft+ Premium حوالي 18 دولارًا شهريًا (بزيادة دولار واحد شهريًا عن Game Pass Ultimate). وستتضمن الفئة الوصول إلى الإصدارات المتميزة من ألعاب يوبيسوفت وجميع التوسعات والمكافآت الشهرية.

فرصة لتجربة الألعاب الجديدة والوصول المبكر

بفضل الاشتراك، سيتمكن المشتركون من لعب ألعاب يوبيسوفت الجديدة في يوم نزولها وسيكون بعض الألعاب متاحة للوصول المبكر أيضًا. وسيمكن الأعضاء المسجلين حاليًا من الاطلاع على لعبة Prince of Persia: The Lost Crown فور انطلاقها رسميًا في 18 يناير.

إقرأ أيضاً  تعرف على موبايل فيفو Flagship Killer الجديد بكاميرا خارقة وشحن سريع وتصميم عصري

توفر الاشتراك عبر منصات متعددة وفئة Ubisoft+ Classics

يعمل اشتراك Ubisoft+ Premium عبر Xbox والحاسب الشخصي وAmazon Luna، مما يتيح الاستمتاع بالألعاب على مختلف الأجهزة. كما كشفت الشركة أيضًا عن فئة Ubisoft+ Classics على الحاسب بتكلفة شهرية مناسبة.

الألعاب المتاحة وفرصة الوصول لمشتركي PlayStation Plus Extra وPremium

تشمل الألعاب المتاحة Far Cry 6 وRainbow Six Siege وWatch Dogs: Legion، وستتاح تشكيلة Ubisoft+ Classics لمشتركي PlayStation Plus Extra وPremium دون تكلفة إضافية.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق