التصنيفات
أخبار الموبايلات

كشفت Sonos عن سماعات رأس جديدة تثير الدهشة! اكتشف التفاصيل الرائعة الآن

شركة Sonos تعمل على تطوير سماعات رأس جديدة

تقوم شركة Sonos حاليًا بتطوير سماعات رأس جديدة تهدف إلى المنافسة مباشرة في سوق سماعات الرأس مع شركات كبيرة مثل أبل وBose. وقد بدأت الشائعات حول هذه السماعات منذ العام الماضي بعد استحواذ Sonos على T2 Software، الشركة المتخصصة في تقنية Bluetooth.

Sonos تسعى من خلال هذه الخطوة إلى دخول سوق سماعات الرأس الفاخرة والاستفادة من خبرتها في تطوير منتجات صوتية عالية الجودة. ولم يتم الإعلان عن موعد إصدار محدد لهذه السماعات حتى الآن، ولكن من المتوقع أن تكون مزودة بتقنيات صوتية متقدمة.

Sonos تخطط لإطلاق سماعات الرأس الجديدة بقيمة 400 دولار أمريكي وجهاز فك التشفير التلفزيوني (STB) بسعر يتراوح ما بين 150 إلى 200 دولار أمريكي.

توسيع خطط Sonos لمنتجات صوتية أخرى

تبحث Sonos أيضًا عن تقديم مجموعة واسعة من المنتجات الصوتية، بما في ذلك مكبرات صوت جديدة ومكبرات صوت في السقف ومكبرات صوت تلفزيونية متطورة ومضخمات صوت جديدة بالإضافة إلى تحديث لمكبر الصوت Roam المحمول وإصدار تجاري لمكبر الصوت Era 100. كما تخطط أيضًا لتطوير نظام محدث للتحكم الصوتي وخدمة الفيديو.

إقرأ أيضاً  إصدار iOS 17.5 يحمل مفاجأة مثيرة: اكتشاف أدوات التعقب الغير مرغوب فيها!

Sonos تقوم بتجربة سوق سماعات الرأس منذ عام 2019 وقد قامت بتطوير عدة نماذج من المنتجات. ومن المتوقع أن يكون الإصدار الحالي لسماعات الرأس من Sonos خطوة مهمة بالنسبة للشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *