التصنيفات
التعليم

كشفت وزارة التعليم السعودية عن التقويم الدراسي للعام 1446 هـ

‎‎ التقويم الدراسي للعام الجديد

تم الكشف عن التقويم الدراسي للعام 1446 من قبل وزارة التعليم السعودية، وسنقدم لكم في هذا المقال مزيدًا من التفاصيل حول الأمور المتعلقة بهذا العام الدراسي الجديد.

‎‎‎ موعد بداية العام الدراسي الجديد

من المقرر أن يبدأ الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1446 في يوم العشرين من شهر غشاء لعام 2024، وسينتهي العام الدراسي في الرابع من شهر ذي الحجة لنفس العام.

‎‎‎ إجازتين في العام الدراسي الجديد

خلال العام الدراسي القادم، سيكون هناك إجازتين يستفيد منهما الطلاب لمدة تقارب الأربعة عشر يومًا، ومن المتوقع أن يعود المشرفون وأصحاب الأعمال الإدارية للمدارس في تاسع وعشرين من شهر محرم.

‎‎‎ موعد بداية الاختبارات الدراسية

وفي سياق آخر، قد أعلنت وزارة التعليم السعودية عن موعد بدء الاختبارات الشفوية والعملية والتحريرية للفصل الدراسي الثالث من العام الدراسي 1445، حيث سيبدأ هذا الإجراء في العشرين من شهر ذو القعدة ويستمر لمدة خمسة أيام متواصلة.

إقرأ أيضاً  توزيع درجات الشهادة الإعدادية وحساب المجموع الكلي

بهذا، نكون قد وضحنا لكم مزيدًا من التفاصيل حول التقويم الدراسي للعام الجديد 1446، ونتمنى لكم عامًا دراسيًا ناجحًا ومثمرًا.

كشفت وزارة التعليم السعودية عن التقويم الدراسي للعام الجديد 1446، حددت موعد بداية العام القادم وأوضحت تفاصيل عن الفصل الدراسي الأول، وكذلك أعلنت عن موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث للعام 1445. كما لم يتم إلغاء الفصل الدراسي الثالث بعد ولازال هناك تعديلات تجرى على التقويم الدراسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *