كشفت نتائج امتحان الصف الثالث الإعدادي بمديرية التربية والتعليم بالغربية 2024، والنتائج مذهلة!

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023

تم اعتماد نتائج الصف الثالث الإعدادي في محافظة الغربية للعام 2024 وسنقدم لكم النتائج المفصلة في السطور التالية. تزداد أهميتها خلال الساعات القليلة الأخيرة بعد اعتمادها والإعلان عنها من قبل الجهات المختصة.

نسب النجاح والطلاب المشمولين

أعلن محافظ الغربية نتائج الصف الثالث الإعدادي حيث بلغت نسبة النجاح للطلاب الذين أدوا الامتحان 89.65%، وكان عددهم 87068 طالبا. كما بلغت نسبة النجاح لطلاب الشهادة الإعدادية المهنية في جميع المواد 87.13%، وبلغ عددهم 3492 طالبا.

كيفية الاستعلام عن النتيجة

يمكنكم الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة الغربية من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة. الرجاء اتباع الخطوات التالية:-

  • الدخول على الرابط المخصص لنتائج اعدادية الغربية.
  • الضغط على نتائج اعدادية الغربية ترم أول.
  • ادخال رقم الجلوس أو اسم الطالب للبحث عن النتيجة وسوف تظهر لكم في ثوان.
إقرأ أيضاً  اكتشف موبايل Tecno Pova 5: الحلم الذي يحققه عشاق الألعاب بلا تكلفة!

المحافظات الأخرى

نتائج الشهادة الإعدادية قد ظهرت أيضا في محافظات أخرى مثل بور سعيد، الجيزة، القاهرة، الوادي الجديد، شمال سيناء، مطروح، كفر الشيخ، الإسماعيلية، الإسكندرية، السويس، والدقهلية.

للمزيد من المعلومات: الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الأول 2024 برقم الجلوس

النتائج المعتمدة للصف الثالث الاعدادي في محافظة الغربية لعام 2024 تم الإعلان عنها، حيث بلغت نسبة نجاح الطلاب حوالي 89.65٪. يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية بإدخال رقم الجلوس أو اسم الطالب. تظهر النتائج في غضون ثوانٍ. تم الإعلان أيضًا عن نتائج الشهادة الإعدادية في عدد من المحافظات، بما في ذلك الجيزة والإسكندرية والشرقية، وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق