كشفت شركة Spigen عن حافظات أنيقة لهاتف Galaxy S24 Ultra، تعرف عليها الآن!

Spigen تقدم حافظات جديدة لـ Galaxy S24 Ultra

أطلقت Spigen مجموعة جديدة من الحافظات لأحدث هواتف سامسونج، ولا سيما هاتف Galaxy S24 Ultra.

Spigen Enzo Aramid: حماية متينة بالألياف

تتضمن المجموعة حافظة Spigen Enzo Aramid، وهي أول حافظة مصنوعة من ألياف الكربون “مضادة للرصاص” تقدمها الشركة لحماية الهواتف الذكية بمظهر انيق وخفيف الوزن.

Liquid Slot: حافظة خاصة بمتجر Spigen.com

وتقدم شركة Spigen حافظة حصرية لمتجرها الإلكتروني بإسم Liquid Slot، التي تأتي بتصميم خارجي أنيق وبطاقة “مضادة للرصاص” تسمح بتخزين بطاقة الدفع أو بطاقة الهوية في الجزء الخلفي من هاتف Galaxy S24 Ultra.

Ultra Hybrid: حماية بسيطة وأنيقة

وإذا كنت تبحث عن حماية بسيطة وأنيقة تسمح لهاتف Galaxy S24 Ultra بالتألق، فإن حافظة Spigen Ultra Hybrid هي الخيار المثالي، حيث تأتي بحواف سوداء تساعد على منع الاصفرار وتجنب المشكلات الشائعة للحافظات الشفافة.

MagFit: حافظات متوافقة مع تقنية MagSafe

وتقدم شركة Spigen حافظات متوافقة مع تقنية MagSafe، ومنها حافظة Spigen Tough Armor MagFit المتاحة الآن لجهاز Galaxy S24 Ultra.

وعند استخدام حافظة MagFit، يمكن لعالم Spigen الأوسع من الإضافات المغناطيسية أن يستقر بسهولة مع الهاتف، بالإضافة إلى حلقة O-Mag التي توفر قبضة آمنة ويمكن استخدامها كمسند للهاتف.

وهناك العديد من الإضافات المغناطيسية الأخرى لهاتف S24 Ultra، مثل ArcField Duo و Spigen OneTap Pro 3 التي توفر شحنًا لاسلكيًا وتثبيت سهل في السيارة أو المكتب.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق