التصنيفات
أخبار الموبايلات

كشفت سامسونج عن جوال جلاكسي A25 الجديد مع بطارية تدوم يومين وتقنية الجيل الخامس

سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy A25 5G الجديد

تسعى شركة سامسونج للتربع على قمة سوق الهواتف الذكية مع إطلاقها لهاتف Galaxy A25 5G الجديد والمذهل، الذي يأتي بشاشة Super AMOLED مقاس 6.5 بوصة تعرض التفاصيل والألوان بدرجة سطوع تصل إلى 1000 شمعة، وتحتوي على خاصية Vision Booster لزيادة وضوح الرؤية في الهواء الطلق. ويعمل حاجز راحة العين Eye Comfort Shield على تقليل الإضاءة الزرقاء المضرة للعين.

شاشة بحاجز راحة العين

حازت شاشة Galaxy A25 5G على شهادة Eye Care من SGS، مما يؤكد على قدرتها على تقليل التأثيرات الضارة للإضاءة الزرقاء والاهتمام بصحة العين.

كاميرات متعددة وميزات قوية

تظهر الجهة الأمامية والخلفية لهاتف Galaxy A25 5G لتوضيح الأربع كاميرات المتعددة شاملةً كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا أساسية OIS بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

يتمتع Galaxy A25 5G بمجموعة من الكاميرات، بما في ذلك كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا أساسية OIS بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، مما يجعله مثالياً لتصوير اللحظات بدقة عالية.

أداء قوي وبطارية تدوم طويلاً

يأتي Galaxy A25 5G بمعالج Exynos 1280 القوي، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت / 8 جيجابايت وخيارات تخزين تصل إلى 256 جيجابايت، مع دعم لبطاقة ذاكرة microSD بسعة 1 تيرابايت. كما يأتي الهاتف ببطارية بسعة 5000 mAh تدوم لمدة يومين وتشحن سريعاً.

سعر الهاتف وتصميمه

أربعة هواتف Galaxy A25 5G بالألوان الأصفر، والأزرق الفاتح، والأزرق، والأسود المائل للأزرق مصطفة من اليسار إلى اليمين من الأبعد إلى الأقرب مبيّنة الجهة الخلفية.

يأتي هاتف Galaxy A25 5G بتصميم محدث من سامسونج مع إطار منحوت قليلاً ليكون أجمل عند اللمس وأكثر أماناً في اليد. ومتوفر بعدة ألوان مثل الأصفر، والأزرق الفاتح، والأزرق، والأسود المائل للأزرق. ومن المتوقع أن يكون سعر الهاتف حوالي 17 ألف جنيه في مصر.

مدى التطوير عن الطراز السابق

يتضح أن Galaxy A25 5G يفتقر إلى ماسح لبصمات الأصابع مضمن في الشاشة، كما يأتي بكاميرا أمامية بدقة أعلى من الطراز السابق Galaxy A24. ومن المتوقع أن يحظى الهاتف الجديد بإقبال كبير من عشاق سامسونج ومحبي التقنية في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *