التصنيفات
أخبار الموبايلات

كشفت جوجل عن تحديث مثير لـ Chromebook يدعم الذكاء الاصطناعي

جوجل تعلن عن ميزات جديدة لأجهزة Chromebook Plus

أعلنت شركة جوجل عن مميزات جديدة لأجهزة Chromebook Plus مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك مساعد الكتابة ومولد الخلفيات وروبوت الدردشة Gemini. وتشمل الحزمة الجديدة أيضًا خطة Google One AI Premium لمدة 12 شهرًا، مع اشتراك في Gemini Advanced ومساحة تخزين 2 تيرابايت واستخدام Gemini في التطبيقات المختلفة.

وتتضمن الميزات الجديدة إعادة كتابة النص على مستوى النظام، بالإضافة إلى أدوات جديدة مثل توليد الخلفيات باستخدام التقنيات الذكاء الاصطناعي ومحرر الصور السحري وتحسينات لتجربة مؤتمرات الفيديو.

تحديثات أخرى على أجهزة Chromebook Plus

بالإضافة إلى ذلك، تضمنت التحديثات الجديدة لأجهزة Chromebook Plus ميزات محدثة في تطبيق صور جوجل مثل محرر الصور المدعوم بالذكاء الاصطناعي والعديد من الأدوات لتحسين تجربة المستخدم عند استخدام التطبيقات المختلفة.

وتعد أجهزة Chromebook Plus خيارًا مثاليًا للأفراد الباحثين عن الأداء العالي والتقنيات الحديثة، حيث تأتي مع معالجات Intel Core i3 من الجيل الثاني عشر أو AMD Ryzen 3، وذاكرة وسعة تخزين كبيرة، بالإضافة إلى شاشات Full HD IPS.

إقرأ أيضاً  هل Meta تخطط لنقل النشر المتبادل بين Instagram و Threads؟

الميزات القادمة والتطورات الجديدة

وفي القريب العاجل، يمكن توقع مزيد من المزايا الجديدة على أجهزة Chromebook، بما في ذلك دعم تسجيلات الشاشة بتنسيق GIF وتكامل أكثر فعالية مع تطبيقات Workspace وتطوير ميزات جديدة مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

بهذه التحديثات، تمنح جوجل مستخدمي Chromebook تجربة محسنة وميزات مبتكرة تساعدهم على الاستفادة القصوى من أجهزتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *