التصنيفات
أخبار الموبايلات

كاميرا tele المذهلة الجديدة في هاتف Galaxy S25 Ultra تجلب لك تكبير بصري يصل إلى 3 مرات!

سامسونج تكشف عن خططها لهاتف Galaxy S25 Ultra القادم

كشف تقرير حديث عن خطط شركة سامسونج لدعم هاتف Galaxy S25 Ultra بكاميرا tele المميزة بتكبير بصري حتى 3 مرات، وهذا يتعارض مع التسريبات السابقة.

وكانت التسريبات تشير إلى نية سامسونج لتقليص إعدادات الكاميرا في هاتف Ultra القادم من خلال الاعتماد على المستشعر الرئيسي بدقة 200 ميجا بيكسل وإزالة كاميرا tele.

لكن تقرير جديد من “Ice Universe” أكد أن هاتف S25 Ultra سيحتفظ بكاميرا tele المميزة بتكبير بصري حتى 3 مرات، وسيأتي بإعدادات رباعية في الكاميرا الخلفية.

وأضاف التقرير أن الهاتف القادم سيأتي بتحديث في كاميرا tele بدقة 10 ميجا بيكسل ودعم لتكبير بصري حتى 3 مرات، مما يمثل تطورًا ملحوظًا في هذا الجانب.

يذكر أن الحالة مشابهة مع الكاميرا الزاوية الواسعة بدقة 12 ميجا بيكسل وزاوية 120 درجة، حيث لم يطرأ أي تغيير عليها منذ إصدار S20 Ultra.

إقرأ أيضاً  إعلان موعد إطلاق Apple Vision Pro مع بدء الحجوزات المسبقة قريباً في CES2024

وبالنسبة للكاميرا الرئيسية، فقد حصلت على ترقيات مستمرة منذ إصدار S20 Ultra، ومن المتوقع أن يحمل S25 Ultra تحسينات أخرى لتجذب المستخدمين بجودة الصور.

وأخيرًا، يُشير التقرير إلى تواجد كاميرا periscope في هاتف Galaxy S25 Ultra بميزة البعد البؤري القابل للتغيير، مما يجعله منافسًا لهواتف Xperia 1 من سوني.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *