التصنيفات
أخبار الموبايلات

كاسبرسكي تقدم 360 ألف أداة تشفير مجانية لإنقاذ ضحايا الاختراقات واستعادة بياناتهم

# أدوات فك التشفير من كاسبرسكي تحقق نجاحاً هائلاً في مبادرة No More Ransom
## مبادرة No More Ransom تسجل تجاوز عتبة 360 ألف عملية تحميل لأدوات فك التشفير من كاسبرسكي

نجحت شركة كاسبرسكي في تحقيق نجاح كبير من خلال أدوات فك التشفير التي تم توفيرها عبر مبادرة No More Ransom، حيث تم تجاوز عتبة 360 ألف عملية تحميل مجتمعة. وقدمت هذه الأدوات المجانية حلولاً فعالة لاستعادة بيانات ضحايا برمجيات الفدية، وهو ما يؤكد على التأثير الكبير للجهود الجماعية في مجال الأمن السيبراني.

## كاسبرسكي تحتفل بالذكرى السنوية السابعة لمساهمتها في مبادرة No More Ransom
بحلول نهاية عام 2023، احتفلت كاسبرسكي بالذكرى السنوية السابعة لمساهمتها كمساهم رئيسي في مبادرة No More Ransom. وقدمت الشركة وصولاً واسعاً إلى أدواتها المجانية لفك التشفير متوافقة مع التزامها الدائم بمحاربة برمجيات الفدية، وتستهدف هذه الأدوات 39 عائلة من برمجيات الفدية.

## كاسبرسكي تعزز التزامها بمكافحة برمجيات الفدية من خلال إطلاق منصة No Ransom
بالإضافة إلى مساهماتها في مبادرة No More Ransom، قامت شركة كاسبرسكي بتعزيز التزامها من خلال إنشاء الموقع الإلكتروني No Ransom؛ وهي منصة توفر مجموعة شاملة من الموارد والأدوات لمكافحة الإصابة ببرمجيات الفدية.

إقرأ أيضاً  كشفت INFINIX عن جهاز جديد مثير للفضول مخصص للألعاب في حدث #MWC2024

## أدوات فك التشفير من كاسبرسكي تحقق نجاحاً كبيراً في مساعدة الضحايا
وصلت عدد عمليات تحميل أدوات فك التشفير من كاسبرسكي إلى أكثر من 360 ألف مرة منذ عام 2018، مما سمح للضحايا بالاستعادة الآمنة لبياناتهم دون اللجوء إلى دفع الفديات.

## نداء لعدم دفع الفدية: كاسبرسكي تحث الأفراد والشركات على الاعتماد على أدوات الفك التشفير
يشدد باحثون أمنيون في شركة كاسبرسكي على أهمية عدم دفع الفدية لمجرمي الإنترنت، وبدلاً من ذلك، يحثون على الاعتماد على أدوات وموارد فك التشفير المتاحة التي تقدمها الجهود التعاونية لمساعدة الضحايا وحمايتها.

## كاسبرسكي تؤكد على أهمية تدابير الحماية القوية لمكافحة تهديد برمجيات الفدية
يُعتبر تزايد أعداد الملفات الجديدة لبرمجيات الفدية تحذيراً نتوجه المستمر لضرورة تبني تدابير الحماية القوية للدفاع ضد هذا التهديد السيبراني المنتشر.

## مبادرة No More Ransom: جهود مشتركة للحد من تهديد برمجيات الفدية
مبادرة No More Ransom توحد جهود القطاعين العام والخاص لمكافحة برمجيات الفدية من خلال توفير أدوات فك التشفير ونشر الوعي حول مخاطر هذا التهديد السيبراني.

إقرأ أيضاً  تسريبات جديدة تكشف تفاصيل مذهلة عن شاومي 14 الترا - Xiaomi 14 Ultra في صور حصرية

## المواقع الإلكترونية لمبادرة No More Ransom وكاسبرسكي
لمعرفة المزيد حول مبادرة No More Ransom، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني nomoreransom.org. أما كل أدوات فك التشفير من كاسبرسكي يمكن العثور عليها على https://noransom.kaspersky.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *