التصنيفات
أخبار الموبايلات

قريباً: Chromecast مع Google TV يتحول إلى مركز Google Home exciting news!

جوجل تعلن عن دعم جديد للمنزل الذكي

تم الإعلان عن ميزة جديدة تسمى “وقت التشغيل المنزلي” من قبل شركة جوجل، حيث ستسمح هذه الميزة بتحويل أجهزة التلفاز، بما في ذلك Chromecast with Google TV، إلى مركز لأجهزة Matter في Google Home.

إطلاق Home APIs و Home runtime

أعلنت جوجل أيضًا عن مجموعة جديدة من الأدوات تسمى Home APIs، التي ستسمح لتطبيقات الاستفادة من إعداد Google Home وتقديم وظائف جديدة. بالإضافة إلى ميزة “Trusted Neighbor” التي تعمل عليها ADT. وتم الكشف عن ميزة Home runtime التي ستسمح للأجهزة بالعمل كمحاور لـ Google Home.

توسيع نطاق التحكم في منزلك الذكي

وفقًا لجوجل، ستسمح ميزة وقت التشغيل المنزلي لأحد الأجهزة بمساعدتك في توسيع نطاق التحكم في منزلك الذكي عن بعد من خلال واجهات برمجة التطبيقات.

دعم أجهزة التلفاز المختلفة

ستدعم بعض أجهزة التلفاز ميزة وقت التشغيل مثل أجهزة التلفاز التي تعمل بنظام Android 14 أو أعلى، بما في ذلك أجهزة التلفاز اللوحية مثل تلك التي تبيعها TCL وسوني وغيرها. كما سيتم دعم Chromecast with Google TV.

إقرأ أيضاً  مفاجأة من شاومي: الكشف عن سماعة Redmi Buds 5 الجديدة ببطارية تدوم 38 ساعة!

تأثير ذلك على المستخدمين

على الرغم من أن هذه الميزة لن تسمح للمستخدمين بالتحكم الفعلي في منزلهم الذكي عبر Google TV، إلا أنه قد يجعل التلفاز جزءًا أكثر أهمية من المنزل. ومن المتوقع أن يتم تنفيذ هذه الخطوة في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *