التصنيفات
ترند

فرص عمل مثيرة في ملتقى توظيف لأصحاب الهمم بالتعاون مع 9 شركات كبرى في الإسكندرية

ملتقى توظيف يوفر 169 فرصة عمل لذوي الهمم بالأسكندرية

التقت وزارة العمل بمحافظة الأسكندرية مع 9 شركات لتنظيم ملتقى توظيف لذوي الهمم، وذلك لتوفير 169 فرصة عمل للشباب من الجنسين. تمنح الوظائف مجموعة مميزة من المزايا، بما في ذلك تأمين اجتماعي ورعاية صحية وأجور ملائمة.

وفي تقرير للوزارة، ذكر وكيل مديرية العمل بالأسكندرية أن الجهود تأتي تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل بتشغيل ذوي الهمم وتدريبهم داخل منشآت القطاع الخاص، وضمن إطار توجيهات القيادة السياسية لدمج هذه الفئة في سوق العمل.

تم تنظيم الملتقى بالتعاون مع 9 شركات من بينها شركة الصابون التركي وشركة كوكتيل للملابس، وتم ترشيح 121 شخصاً لعمل بتلك الشركات بعد المقابلات الشخصية. وتمت مناقشة كيفية متابعة عملية التعيين خلال الاجتماع الذي حضره مسؤولون من الوزارة.

قامت وزارة العمل بتنظيم ملتقى التوظيف لذوي الهمم في محافظة الإسكندرية، حيث قدمت 169 فرصة عمل بالتعاون مع 9 شركات من القطاع الخاص والاستثماري. تم تنظيم مقابلات شخصية للمتقدمين مع مسؤولي التوظيف للشركات وتم توفير فرص عمل لائقة، وسيتم استكمال الإجراءات اللازمة لعملية التوظيف. هناك اهتمام كبير بتوظيف وتدريب ذوي الهمم بمنشآت القطاع الخاص، ويتضمن العمل مجموعة من المزايا مثل التأمين الاجتماعي والرعاية الصحية. الشركات المشاركة تشمل الصابون التركي وكوكتيل للملابس ومحطة ترانس مصر وTHM جروب وليسيكو وفاركو ماك والمركز الطبي بسموحة والمتحدة للمقاولات العامة وهيلا للملابس الجاهزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *