التصنيفات
التعليم

فرص استعادة الدرجات المفقودة في السلوك: وكالة التعليم تتيح للطلاب 8 فرص للتعويض

وكالة تعليق الدراسة تصدر تعليمات هامة للطلاب والمعلمين

يهتم الطلاب والمعلمون بمتابعة الحساب الرسمي لوكالة تعليق الدراسة للإطلاع على آخر التحديثات التي تصدرها وزارة التعليم، خاصة فيما يتعلق بتعليق الدراسة حضورياً بسبب الأحوال الجوية والظروف الغير ملائمة. وفي خبر مهم آخر، أكدت الوكالة أن زيارات المشرفين التربويين للمدارس ستتوقف خلال فترة الاختبارات النهائية.

استعادة درجات السلوك المحسومة

بالنسبة لعقوبة التدخين داخل المدرسة، أكدت وكالة تعليق الدراسة أنه سيتم اتخاذ إجراءات حازمة تجاه الطلاب الذين يقومون بهذه السلوكيات، مثل نقلهم إلى فصل آخر وحسم 10 درجات من درجات السلوك. ولكن الوزارة ستمنح الطلاب 8 فرص لاستعادة هذه الدرجات من خلال الالتزام بالقواعد والمشاركة في الأنشطة المدرسية والتطوعية.

تحذير من الظروف الجوية السيئة

وفيما يتعلق بالحالة الجوية، تم إصدار إنذار أحمر في عدة مناطق بالمملكة، حيث من المتوقع تساقط أمطار غزيرة وانعدام في مدى الرؤية، مما قد يؤدي إلى تعطيل الدراسة. الرجاء متابعة آخر التطورات عبر حساب وكالة تعليق الدراسة للحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين.

إقرأ أيضاً  الوزارة السعودية تُجيب عن استفسار تواجد نتائج الطلاب عبر منصة نور

المحتوى يشير إلى أهمية متابعة الحساب الرسمي لوكالة تعليق الدراسة للاطلاع على أحدث الإعلانات من قبل وزارة التعليم، خاصة فيما يتعلق بتعليق الدراسة حضورياً. كما يتحدث عن توقعات الطقس والظروف الجوية التي قد تؤثر على تواجد الطلاب في المدارس واستبدالها بالدروس عن بعد. وأعلنت الوكالة عن تعليق زيارات المشرفين التربويين خلال اختبارات الفصل الدراسي الثالث، بالإضافة إلى عدم تحديد تقويم دراسي للعام الدراسي الجديد. كما تناول الحساب عقوبة الطالب الذي يقوم بالتدخين داخل المدرسة وإجراءاتها، بالإضافة إلى فرص استعادة درجات السلوك المحسوبة. ينصح الطلاب بمتابعة الحساب للحصول على أحدث المستجدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *