التصنيفات
التعليم

فرصة للتقديم: استقبال طلبات الرغبة في تغيير النقل الخارجي لمعلمي نظام نور

‎‎‎ إعلانات وزارة التعليم: فرصة لطلب العدول عن النقل الخارجي عبر نظام نور

تم الإعلان عن إتاحة فرصة للمعلمين والمعلمات لطلب العدول عن النقل الخارجي عبر منصة نور الإلكترونية. يتم دراسة حالات العدول لمعرفة الأسباب وفي حال الموافقة يصبح المعلم مستقراً في مدرسته. يمكن تقديم الاعتراضات عبر المنصة الإلكترونية خلال خمسة أيام من الإعلان عن النتائج.

‎‎‎‎ طلبات العدول عن النقل عبر نظام نور

بدءً من يوم الخميس الموافق التاسع من شهر مايو وحتى السبت القادم يمكن تقديم الطلبات للعدول عن النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات عبر نظام نور الإلكتروني.

‎‎‎‎ كيفية تقديم الاعتراض على نتائج النقل الخارجي

يمكنك تقديم الاعتراض على نتائج النقل الخارجي عبر الدخول إلى نظام نور واختيار خدمات المعلمين ومن ثم تقديم الاعتراض مع ذكر الأسباب ورفع المستندات اللازمة.

‎‎‎‎ موعد انتهاء طلبات العدول والاعتراض

إقرأ أيضاً  آخر موعد للتقديم على منح دراسية في اليابان هو 23 مايو - لا تفوت الفرصة!

سارع بتقديم طلب العدول عن النقل الخارجي قبل نهاية السبت القادم. سيتم دراسة الحالات والإعلان عن النتائج وبعد ذلك لن يمكن تقديم اعتراضات جديدة.

‎‎‎ تمديد خدمة شاغلي الوظائف التعليمية

وزير التعليم يصدر قرارًا بتمديد خدمة شاغلي الوظائف التعليمية بعد بلوغهم السن النظامية، إذا كانت هناك مصلحة تستدعي ذلك خلال العام الدراسي وقبل بداية العطلة الصيفية.

تعلن وزارة التعليم عن إتاحة التقديم على طلبات العدول عن النقل الخارجي للمعلمين عبر نظام نور الإلكتروني، حيث يتم دراسة الطلبات لمعرفة الأسباب وإذا تمت الموافقة يتم العدول عن النقل وتثبيت المعلم في مدرسته. يتم تقديم طلبات الاعتراض على نتائج النقل الخارجي عبر نظام نور الإلكتروني لمدة خمسة أيام بعد الإعلان عن النتائج. كما تم الإعلان عن تمديد خدمة شاغلي الوظائف التعليمية بعد بلوغ السن النظامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *