التصنيفات
أخبار الموبايلات

فرصة للتجربة المبكرة: سامسونج تكشف عن إصدار One UI 6 Watch التجريبي مع Galaxy AI لساعة Galaxy Watch6

سامسونج تصدر إصدار تجريبي من One UI 6 Watch لساعات Galaxy Watch6

في نهاية الشهر الماضي، أعلنت شركة سامسونج عن One UI 6 Watch، وهو الإصدار التالي من واجهة المستخدم المعتمدة على نظام Wear OS من جوجل.

وفي ذلك الوقت، قالت الشركة إن التحديث سيصبح متاحًافي وقت لاحق من هذا العاملساعة Galaxy Watch4 ونماذج الساعات الذكية الأحدث من سامسونج.

والآن، أصدرت سامسونج أول إصدار تجريبي عام من One UI 6 Watch لـ Galaxy Watch6 و Galaxy Watch6 Classic، في كل من الولايات المتحدة وكوريا. لن يكون الإصدار التجريبي متاحًا في أي دولة أخرى، للأسف.

ومن المتوقع أن يتم تحميل One UI 6 Watch مسبقًا على Galaxy Watch7 و Galaxy Watch Ultra، والذي من المفترض أن يصبح رسميًا في أوائل شهر يوليو في حدث Unpacked القادم من سامسونج.

يمكن لمالكي Galaxy Watch6 و Galaxy Watch6 Classic في الولايات المتحدة وكوريا تسجيل أجهزتهم في الإصدار التجريبي عبر تطبيق Samsung Members.

إقرأ أيضاً  مفاجأة! ريلمي 12 برو بلس - realme 12 Pro Plus سيكون هاتف الكاميرا الأفضل في عام 2024 لهذا السبب المدهش!

يبدو أن التوفر الأولي يقتصر على إصدار البلوتوث من الساعات، ولكن الطرازات التي تدعم تقنية LTE ستتمكن من الوصول أيضًا في المستقبل القريب.

ستشق النسخة التجريبية أيضًا طريقها إلى Galaxy Watch4 و Galaxy Watch5 في الوقت المناسب. ووفقًا لسجل التغيير، يتمتع تطبيق Samsung Health بدرجة طاقة جديدة توضح مستويات الاستعداد البدني والعقلي بناءً على نومك ونشاطك.

يوجد أيضًا تحليل نوم أكثر تفصيلاً، مع رؤى مدعومة بالذكاء الاصطناعي وتقرير شامل عن النوم يتضمن معدل ضربات القلب ومعدل التنفس والمدة التي تستغرقها لتغفو بعد الاستلقاء.

يمكنك الجمع بين سلسلة من التمارين المختلفة في روتين تمرين مخصص. من خلال الضغط المزدوج، تتوفر الإجراءات السريعة عن طريق الضغط على إصبعي الإبهام والسبابة معًا مرتين، وهذا يعمل للرد على المكالمات وإيقاف التنبيهات والتمرير عبر الإشعارات والتحكم في الموسيقى والتقاط الصور والمزيد.

إقرأ أيضاً  كل ما تحتاج لمعرفته عن بروجكتر Samsung The Freestyle 2: الجهاز الصغير الأفضل في فئته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *