التصنيفات
ترند

فرصة لتحقيق التغيير: افتتاح غرفة خدمات متخصصة لذوي الإعاقة في مستشفى سوهاج العام

افتتاح غرفة خدمات ذوي الإعاقة بمستشفى سوهاج العام

مؤخراً، تم افتتاح غرفة خدمات ذوي الإعاقة في مستشفى سوهاج العام، بهدف تسهيل الإجراءات على ذوي الاحتياجات الخاصة خلال استخراج التقارير الطبية الخاصة بهم. وشهد الافتتاح حضور العديد من الشخصيات البارزة في سوهاج، بما في ذلك الدكتور محمد عبد الهادي والدكتور أحمد محروس والدكتور إيهاب هيكل.

تعتبر هذه الغرفة خطوة مهمة نحو توفير كافة الخدمات الإدارية والطبية لذوي الإعاقة، بالإضافة إلى توفير بيئة ملائمة لهم في المجتمع. وقد تم الاعتماد على التقارير الطبية الصادرة من هذه الغرفة لصالح ذوي الاعاقة من قبل الجهات المختصة.

أشادت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، بالتعاون المستمر مع ذوي الإعاقة في سوهاج، وأكدت على أهمية تذليل التحديات التي يواجهونها. كما شكرت اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج على جهوده في تحقيق هذا النجاح وخدمة ذوي الإعاقة في المحافظة.

خلال الاجتماع، تم بحث إنشاء وحدة لذوي الإعاقة تكون تابعة مباشرة لمكتب المحافظ، بهدف تعزيز التواصل وتحقيق التنسيق الفعال بين المجلس القومي والمحافظة. وقد تمت إقرار هذه الوحدة وكانت النتيجة فتح غرفة خدمات ذوي الإعاقة في مستشفى سوهاج العام.

إقرأ أيضاً  نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2024: اكتشف نتيجتك الآن!

اقرأ أيضًا

بينهم ذوي الهمم.. تدريب مجاني لـ 340 سيدة وفتاة في 4 محافظات على 7 مهن (رابط التقديم)

منشوراً وزراياً جديداً.. إجراءات استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الإعاقات الشديدة

تم افتتاح غرفة خدمات ذوي الإعاقة في مستشفى سوهاج العام بحضور عدد من المسؤولين والمشرفين على قضايا الإعاقة. الهدف من هذه الغرفة هو تسهيل إجراءات استخراج التقارير الطبية وتوفير كافة الخدمات الإدارية لشؤون المرضى ذوي الاحتياجات الخاصة. كما تم التأكيد على التعاون بين المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة والمحافظة لتلبية احتياجات وتوفير الخدمات لهم. انتهى الاجتماع بنجاح وافتتاح الغرفة لخدمة ذوي الإعاقة في المستشفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *