فتح باب التقديم للطلاب الراغبين في الاعتراض على نتائج الشهادة الإعدادية في الشرقية، تعرف على المواعيد والأماكن.

فتح باب التظلمات لطلاب الشهادة الإعدادية في الشرقية

فتح باب التظلمات لطلاب الشهادة الإعدادية في الشرقية «الموعد والأماكن»

وأشار مسؤول التعليم في بيان اليوم الخميس، إلى أن التقدم للتظلمات سيكون في مقر ديوان الإدارة التعليمية التابعة للمدرسة، وهذا لتسهيل الأمور على أولياء الأمور والطلاب. وأوضح أن رسم التظلم هو خمسة وثلاثون جنيها فقط لكل مادة، على أن يتم توديعها في خزينة الإدارة التعليمية التابعة للمدرسة.

سيتم تحديد موعد للطالب وولي أمره للاطلاع على كراسة الإجابة في مقر لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية بمدرسة الزقازيق الثانوية العسكرية، بجوار ديوان مديرية التربية والتعليم في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر، مع الالتزام بالتاريخ المحدد من قبل لجنة التظلمات في الإدارة التعليمية.

ويذكر أن الدكتور محمد غزال، محافظ الشرقية، قد اعتمد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/2024، حيث بلغت نسبة النجاح 87.6%، حضر منهم 140921 من إجمالي 141477 طالب وطالبة تقدموا لأداء الامتحان.

وقد اعتمد أيضاً النتائج العامة لامتحانات الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 99.5%، وتقدم لأداء الامتحان 1152 طالب وطالبة، حضر منهم 1093.

كما اعتمد النتيجة النهائية لامتحانات الشهادة الإعدادية للصم بنسبة نجاح 100%، حيث تقدم لأداء الامتحان 71 طالب وطالبة، وبلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للنور للمكفوفين 100%، وتقدم لأداء الامتحان 11 طالب وطالبة.

تم الإعلان عن فتح باب التظلمات لطلاب الشهادة الإعدادية في الشرقية، حيث يمكن للطلاب تقديم التظلمات في مقر ديوان الإدارة التعليمية التابعة للمدرسة. سيتم تحديد موعد الإطلاع على كراسة الإجابة لكل طالب وولي أمره وسيكون رسم التظلم خمسة وثلاثون جنيهاً لكل مادة. وتم اعتماد نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول، حيث بلغت نسبة النجاح 87.6%، كما تم اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية المهنية والنور للمكفوفين بنسبة نجاح تصل إلى 100%.

إقرأ أيضاً  كيف يمكن الحصول على الدفعة الغير محددة من الضمان المطور؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق