التصنيفات
أخبار الموبايلات

عندما يجتمع العملاقان: بنك مصر يدشن شراكة استراتيجية مع بالمزاد دوت كوم لتعزيز التحول الرقمي

## بنك مصر يعلن عن شراكته مع منصة “بالمزاد دوت كوم” لتعزيز التحول الرقمي في مصر

بنك مصر أعلن عن شراكته الاستراتيجية مع منصة “بالمزاد دوت كوم”، أول منصة رقمية للمزادات العلنية في مصر. وذلك في اطار جهود البنك لتعزيز التحول الرقمي وتوسيع نطاق عملياته الإلكترونية.

### جهود بنك مصر في دعم الخدمات الرقمية وتطوير العمليات

رئيس مجلس إدارة بنك مصر، محمد الاتربي، أكد أهمية توفير الحلول الإلكترونية لتسهيل تجربة المصرفية للعملاء. كما شدد على دعم البنك للشركات الناشئة وتقديم حلول مبتكرة تسهل عملية التسوق وتزيد من شفافية العمليات.

### تعزيز التحول الرقمي وتقديم خدمات مبتكرة في قطاع العقارات

نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، حسام عبدالوهاب، أكد دعم البنك للشركات الناشئة ودوره في تمويلها لتحقيق التحول الرقمي. مؤكداً على الدور الهام للتكنولوجيا في تسهيل العمليات المالية.

إقرأ أيضاً  كشفت عن جهاز Game Box M3 Sup الجديد الذي يحتوي على أكثر من 900 لعبة بسعر مذهل!

### منصة “بالمزاد دوت كوم” تعبر عن فرحتها بالشراكة مع بنك مصر

الشريك المؤسس لمنصة “بالمزاد دوت كوم”، محمود فرحات، أشار إلى أن الشراكة مع بنك مصر تعزز جهود المنصة في تقديم خدمات مزادات عقارية رقمية. بينما أكد الشريك الآخر في المنصة، عمر ديوي، أن التعاون مع بنك مصر يساهم في تحسين خدمات المزادات بشكل فعال ومبتكر.

### خطوة استراتيجية لدعم التحول الرقمي في قطاع العقارات في مصر

التعاون بين بنك مصر ومنصة “بالمزاد دوت كوم” يهدف إلى دعم التحول الرقمي وتقديم خدمات مبتكرة في قطاع العقارات في مصر. حيث يجمع هذا التعاون بين خبرة بنك مصر كواحدة من أكبر البنوك في مصر وبين تقنيات وحلول تكنولوجيا المعلومات المقدمة من منصة “بالمزاد دوت كوم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *