التصنيفات
أخبار الموبايلات

عاجل: هواوي تكشف عن منتجات ذكية مبتكرة في حدث استثنائي في دبي!

هواوي تعلن عن سلسلة منتجات جديدة في حدث إطلاق المنتجات المبتكر

عرضت شركة هواوي مجموعة من المنتجات الجديدة المثيرة خلال حدث إطلاق المنتجات المبتكر الذي أُقيم في دبي في السابع من مايو. حضر الحدث مئات الصحفيين والشخصيات البارزة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي والمسؤولين الكبار من مختلف أنحاء العالم.

هواوي تكشف عن منتجات جديدة

تضمنت المنتجات الجديدة ساعة HUAWEI WATCH FIT 3، وجهاز HUAWEI MateBook X Pro وجهاز HUAWEI MateBook 14، بالإضافة إلى سماعات HUAWEI FreeBuds 6i، وجهاز HUAWEI MatePad 11.5″S.

أبرز ميزات المنتجات الجديدة

ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 تأتي بشاشة واسعة وخفيفة الوزن، بينما يعد جهاز HUAWEI MateBook X Pro محطة عمل خفيفة الوزن بأداء رائد وتصميم أنيق. أما جهاز HUAWEI MateBook 14 فهو جهاز حاسوب شخصي ذكي يتميز بشاشة OLED عالية الجودة. ويعتبر جهاز HUAWEI MatePad 11.5″S مبتكرًا في تقنية العرض.

تحديثات المنتجات الذكية

ساعة HUAWEI WATCH 4 Pro Space Edition تتميز بتصميم جديد مستوحى من محركات الصواريخ، بينما تتميز ساعة HUAWEI WATCH GT 4 بلون أخضر جديد. وتأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 6i بتقنية متقدمة لإلغاء الضوضاء.

إطلاق تطبيق GoPaint

كما أعلنت هواوي عن تطبيق GoPaint الذي يوفر تجربة رسم واقعية على الهواتف الذكية. يحتوي التطبيق على أكثر من 100 فرشاة افتراضية مختلفة ولمسات واقعية للرسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *