“عاجل: إطلاق النسخة الثانية من برنامج “مركز تيك توك للمبدعين”!

تيك توك تطلق النسخة الثانية من مركز تيك توك للمبدعين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت شركة تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن إطلاق النسخة الثانية من مركز تيك توك للمبدعين والذي يهدف إلى دعم الشركات والأعمال التي تديرها نساء في المنطقة. يسلّط البرنامج الضوء على القيادات النسائية الاستثنائية ويشجع على تعزيز بيئات العمل التي تدفع المرأة إلى تحقيق النمو والتقدّم.

وسيتم طرح البرنامج في شكل مسابقة، حيث سيتم اختيار الفائزات وتكريمهن في حفل توزيع جوائز في الرياض في المملكة العربية السعودية. وسيتم الاحتفال بإنجازات القيادات النسائية الاستثنائية في هذا الحفل الضخم.

شراكة مع الأمم المتحدة للمرأة

يهدف مركز تيك توك للمبدعين إلى دعم وتحديد المواهب التجارية لرائدات الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتساهم هيئة الأمم المتحدة للمرأة بإضافة خبرتها إلى البرنامج ورفع الدعم لسيدات الأعمال.

يتيح البرنامج للمشاركات الاستفادة من الإرشاد من قيادات نسائية ناجحة والتوجيه حول استخدام منصات إنشاء المحتوى. كما يتيح البرنامج للنساء التواصل مع بعضهن وبناء شبكة دعم قوية.

لجنة التحكيم المتميزة

سيضم البرنامج لجنة تحكيم تضم مبدعين ورواد أعمال مشهورين مثل كارن وازن، وشهرزاد الحجار، ودعاء جاويش، ومونتيرا ناركفيتشين.

وتهدف تيك توك من خلال المركز إلى دعم المبدعات في مجال ريادة الأعمال في المنطقة وإطلاق بحقبة جديدة من اقتصاد المحتوى الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق