التصنيفات
التعليم

طريقة استعلام نتائج الوظائف التعليمية الأخيرة في المملكة عبر منصة جدارات

طريقة الاستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية عبر منصة جدارات

تحتوي منصة جدارات الإلكترونية على نتائج الوظائف التعليمية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، حيث يمكن للمستفيدين التحقق منها وذلك من خلال خطوات بسيطة:

1. يجب الدخول إلى منصة جدارات الإلكترونية وتسجيل الدخول باستخدام حساب المستفيد.
2. اختيار خيار الاستعلام عن الوظائف التعليمية وادخال البيانات المطلوبة.
3. الضغط على زر الاستعلام للحصول على قائمة المقبولين.

وظائف وزارة التعليم في العام الدراسي الجديد 1446

أعلنت وزارة التعليم عن توفر 12,519 وظيفة تعليمية بنظام التعاقد المكاني للعمل في مدارس المملكة، وذلك في جميع الإدارات التعليمية وفقًا للائحة الموارد البشرية في الخدمة المدنية. تم فتح باب التقديم على هذه الوظائف من خلال منصة جدارات، وتم تحديد العقود للمقبولين في شهر محرم وتاريخ 15 أغسطس.

متطلبات القبول في الوظائف التعليمية لوزارة التعليم

إقرأ أيضاً  إعلان نهائي للطلاب: لن يتم تأجيل مواعيد امتحانات الثانوية العامة

تشمل متطلبات القبول في الوظائف التعليمية لوزارة التعليم المعدل التراكمي، أقدمية الخبرة، امتحان الرخصة المهنية التخصصي. حيث يتم تقديم الطلبات عبر منصة جدارات الإلكترونية ويتم تحديد مواعيد العقود والمقابلات الشخصية قبل بدء العام الدراسي الجديد 1446هـ.

تم الإعلان عن نتائج وظائف تعليمية من خلال منصة جدارات الإلكترونية ويمكن للمتقدمين الاستعلام عن نتائجهم وتحديد مواعيد المقابلات الشخصية وتوقيع العقود عبر المنصة. وزارة التعليم قدمت 12,519 وظيفة تعليمية على نظام التعاقد المكاني للعمل في المدارس، وتحددت متطلبات القبول بناءً على المعدل التراكمي واختبارات الرخصة المهنية والتخصصي. القبول يتم حسب النسب المحددة لكل متطلب ويتم الاستعلام عن النتائج وتقديم الأوراق اللازمة عبر منصة جدارات الإلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *