التصنيفات
أخبار الموبايلات

شركة Nothing تكشف عن سماعات Ear and Ear (a) المبتكرة مع تقنية ChatGPT الحصرية للعملاء في السعودية

شركة Nothing تكشف عن سماعات Ear و Ear (a) اللاسلكية الجديدة

الرياض، المملكة العربية السعودية، 1 مايو 2024: أعلنت شركة Nothing اليوم عن إطلاق سماعاتها اللاسلكية الجديدة خلال حدث Community Update الذي بث مباشرة من طوكيو في اليابان. تأتي هذه الإعلانات في إطار إنشاء قاعدة جديدة لمجموعة منتجاتها الصوتية. وتتضمن هذه الإطلاقات سماعات Nothing Ear و Nothing Ear (a)، بالإضافة إلى تعزيز تجربة المستخدم من خلال مزايا ChatGPT الجديدة.

منتجات Nothing الصوتية توفر تجربة مستخدم مميزة

تم تصميم سماعات Nothing Ear لتلبي متطلبات عشاق الموسيقى الذين يبحثون عن أفضل جودة للصوت، بينما تم تصميم سماعات Nothing Ear (a) لمن يبحثون عن الرفيق الصوتي اليومي المثالي. تتميز هذه المنتجات الصوتية بتقنيات مبتكرة لتوفير صوت ذو جودة عالية وتجربة استماع متميزة.

متاجر التجزئة الرئيسية ستتوفر بها السماعات الجديدة

ستتوفر سماعات Ear و Ear (a) في متاجر التجزئة الرئيسية في المملكة، مثل مكتبة جرير وهايبرماركت لولو وإكسترا بالإضافة إلى أمازون ونون. وسيتم طرح السماعات بأسعار تنافسية في السوق السعودية.

إقرأ أيضاً  هل أجهزة آبل والآيباد وماك ستفقد تحديثاتها الجديدة؟ اكتشف الآن!

الطلب المسبق متاح ابتداءً من 2 مايو

سيتاح للعملاء فرصة لتسجيل الطلب المسبق على السماعات ابتداءً من 2 مايو، ومن المقرر بدء عمليات البيع العامة في 9 مايو في جميع متاجر التجزئة.

كارل باي: “نسعى لتلبية احتياجات مجتمعنا من عشاق الموسيقى”

قال كارل باي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لدى Nothing: “اتخذنا خطواتنا الأولى نحو التغيير من خلال دمج مزايا ChatGPT ونظام تشغيل Nothing OS في سماعات Ear and Ear (a) وهناك المزيد في المستقبل. ونتطلع دائماً إلى تلقي آراء مجتمعنا من عشاق الموسيقى ومستمعي المحتوى الصوتي”.

المزايا التقنية لسماعات Nothing Ear و Ear (a)

تتضمن السماعات الجديدة تقنيات متطورة مثل إلغاء الضجيج النشط وجودة صوت عالية. DeETEar تتميز بميزة Smart ANC التي تقدم أداءً متميزًا في إلغاء الضجيج، بينما تقدم Ear (a) تصميمًا جديدًا مع تفاصيل مثيرة للاهتمام وإمكانيات صوتية عالية الجودة.

إقرأ أيضاً  تحقق خدمات "Azure" إنجازاً كبيراً في تعزيز أرباح مايكروسوفت إلى 21.9 مليار دولار

لمزيد من المعلومات حول المواصفات والمزايا، يرجى زيارة الموقع الرسمي لشركة Nothing. ولا تنسى متابعة Nothing Arabia على Instagram للحصول على أحدث التحديثات.

نبذة عن شركة Nothing

شركة Nothing تأسست في عام 2020 من أجل جعل التكنولوجيا ممتعة مرة أخرى. ومن خلال تصميمها المبتكر وابتكارات واجهة المستخدم، تقدم الشركة تجربة فريدة للمستخدمين. تطور Nothing منتجاتها بالتعاون مع مجتمعها لتلبية احتياجاتهم وتهتم بالاستدامة في المقام الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *